كأس ألمانيا.. بايرن ميونيخ يجرد فولسفبورغ من لقبه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 2:47 صباحًا
كأس ألمانيا.. بايرن ميونيخ يجرد فولسفبورغ من لقبه

أوقف مدافعو فولفسبورج خطورة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن هذا لم يكن كافيا للقضاء على قوة بايرن ميونيخ الذي فاز على مضيفه فولسفبورغ 3-1 بفضل توماس مولر الذي سجل هدفين .

على ملعب “فولكسفاغن آرينا” ، حرم بايرن مضيفه فولفسبورغ الثلاثاء 27 أكتوبر/تشرين الأول من مواصلة الدفاع عن لقب البطولة وأطاح به خارج كأس ألمانيا، بعدما أكد تفوقه على الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني، كما توج بلقبي الكأس وكأس السوبر الألماني.

ولم يتأخر بايرن في التأكيد على تفوقه حيث افتتح البرازيلي دوغلاس كوستا التسجيل في الدقيقة 15 ثم أضاف مولر هدفين في الدقيقتين 20 و34 ليحسم بايرن المباراة تماما في شوطها الأول، فيما أحرز أندري شورله هدف حفظ ماء الوجه لفولفسبورغ في الدقيقة 90 .

وسجل مولر بهذا الهدف رقم 100 لبايرن في مرمى فولفسبورغ خلال مواجهات الفريقين سويا. ورغم نجاح مدافعي فولفسبورغ في التصدي لخطورة ليفاندوفسكي الذي عانده الحظ أيضا في عدة فرص خطيرة ، لم يكن هذا كافيا لاجتياز عقبة بايرن. وكان ليفاندوفسكي قد شارك حينها في الشوط الثاني من مباراة الفريقين بالدوري الألماني هذا الموسم ليقلب تأخر الفريق بهدف نظيف إلى فوز ساحق 5 – 1 بفضل خمسة أهداف سجلها النجم البولندي في غضون تسع دقائق فقط.

رابط مختصر