الرئيسية / فيديو / عنف الشرطة الأمريكية ضد السود (فيديو)

عنف الشرطة الأمريكية ضد السود (فيديو)

polis vilonce usaأعلنت وزارة عدل ولاية ساوث كارولينا الأمريكية فتحها تحقيقا في قضية نائب شرف مقاطعة ريتشلاند بين فيلدس الذي قام باعتداء عنيف على طالبة سوداء بإحدى من المدارس الثانوية المحلية.

أعلنت وزارة عدل ولاية ساوث كارولينا الأمريكية فتحها تحقيقا في قضية نائب شرف مقاطعة ريتشلاند بين فيلدس الذي قام باعتداء عنيف على طالبة سوداء بإحدى من المدارس الثانوية المحلية.

واتخذ إدارة الشرطة قرارا بتوقيف توظيف فيلدس بلا حق الحصول على أي تعويضات، وذلك بعد ظهور صور الثلاثاء 27 أكتوبر / تشرين الأول في شبكة الإنترنت تلتقطه أثناء إلقائه بعنف الطالبة على الأرض بعد رفضها مغادرة غرفة التدريس.

وأثارت هذه الحادثة أصداء شديدة في وسائل الإعلام الأمريكية بسبب لون بشرة الطالبة المصابة، ما دفع عدد من المسؤولين إلى إدلاء بتصريحات دحضوا فيها لعب عرق الطالبة دورا ما في تصرفات فيلدس، حيث قال المتحدث باسم مكتب شرف مقاطعة ريتشلاند كورتيس ويلسون إن “هذه ليست قضية عرقية”، في حين أشار مدير فيلدس الشرف ليون لوت إلى أن نائبه “تواعد مع امرأة أمريكية لأصول إفريقية لبعض الوقت”.

وأفادت قناة “سي اين اين” الأمريكية بأن ضابط الشرطة فيلدس سبق أن يواجه اتهامات باستخدام القوة المفرطة في الماضي مرتين، في عامي 2007 و2013.

شاهد أيضاً

برلماني عراقي يكشف عن تعرضه للسرقة داخل قاعة مجلس النواب (فيديو)

كشف النائب عن تحالف الإصلاح والإعمار في البرلمان العراقي، فرات التميمي، عن تعرضه للسرقة داخل …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: