الحبس عامين فقط لخليجية عذبت خادمتها بوحشية لمدة 6 أشهر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 أكتوبر 2015 - 4:08 مساءً
الحبس عامين فقط لخليجية عذبت خادمتها بوحشية لمدة 6 أشهر

دبي ـ أصدرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات صباح الثلاثاء، حكماً بالحبس لمدة عامين بحق ربة بيت خليجية لإدانتها بتهمة الاعتداء على سلامة جسم خادمتها بقضيب حديدي في مختلف أنحاء جسدها من أعلى رأسها وحتى قدميها ما تسبب بتعرضها إلى إصابات وكسور.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن ربة البيت اعتادت على ضرب الخادمة لمدة 6 اشهر متتالية باستخدام قضيب حديدي وعصا خشبية، وكان مبررها غير منطقي وهو أن “الخادمة رفضت العمل لديها وأنها كانت تضربها للعودة إلى العمل”.

وبينت النيابة العامة أن “الاعتداء أدى إلى إصابة المجني عليها بعاهة مستديمة قدرها تقرير الطب الشرعي بـ 60%، فيما مكثت المجني عليها في المستشفى لمدة شهرين ونصف الشهر للتعافي من الإصابات والكسور”.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة فإن “الخادمة جلست بجانب شرفة في شقة المتهمة لمدة يومين بسبب عملية الاعتداء عليها وامتنعت عن تناول الطعام مما أدى إلى إصابتها بفقدان الوعي، الأمر الذي دفع المتهمة لطلب سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى”.

وبينت النيابة العامة أن “الأطباء في المستشفى فوجئوا بالإصابات والكسور التي تعاني منها المجني عليها حيث تم الاتصال بالضابط المناوب في مركز الشرطة وتقديم بلاغ، فيما وصف الضابط المناوب الاعتداء بالوحشي بعد مشاهدته لحال الخادمة”.

من جانبها، ذكرت الخادمة في إفادتها بتحقيقات النيابة العامة أنها “لم تكن تستطيع الاتصال بمكتب العمل أو أي مكان آخر بسبب عدم حيازتها لهاتف نقال، وأن المتهمة كانت تعتدي عليها في مختلف أنحاء جسدها، وأنها لم تأخذ راتبها منذ التحاقها بالعمل”.

رابط مختصر