مقتل 25 عسكريا في تفجيرين انتحاريين بالعراق

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 1:47 صباحًا
مقتل 25 عسكريا في تفجيرين انتحاريين بالعراق

أسفر انفجاران انتحاريان عن مقتل 25 جنديا عراقيا على الأقل وإصابة 34 آخرين في محافظة الأنبار يوم الأحد 25 أكتوبر/تشرين أول.

ونقلت وكالة “ريا نوفوستي”، أن الانفجار الأول نفذه انتحاري يقود شاحنة عسكرية ملغومة بعد ما دخل بها إلى قاعدة عسكرية، وأسفر الانفجار عن مقتل 15 شخصا وإصابة 27 آخرين.

أما الانفجار الثاني فكان في بلدة البوعزيز، نفذه انتحاري كان أيضا يقود شاحنة عسكرية دخل بها إلى قاعدة عسكرية، وأدى الانفجار إلى مقتل 10 جنود وإصابة 7 آخرين.

إلى ذلك قتل 16 عنصراً من تنظيم داعش يوم الأحد، في قصف لمروحيات الجيش العراقي استهدف أوكارا للتنظيم ومنصات إطلاق صواريخ في محيط مدينة الرمادي مركز محافظة الأنبار.

وقال المقدم خالد جمال من قيادة عمليات الأنبار العسكرية: “تمكن طيران الجيش بالتنسيق مع القوات الأمنية من قصف وكرين لعصابات داعش في منطقة البوعيثة بالرمادي، وقتل 16 من داعش ودمر مدرعة ومنصتين لإطلاق الصواريخ في منطقة البو ذياب في محيط الرمادي”.

من جهة أخرى، صرح قائد الشرطة الاتحادية في العراق، أن “قوات الشرطة الاتحادية المتمركزة شرقي الرمادي تسللت اليوم إلى موقع دفاعي للتنظيم وفجرته بالصواريخ المحمولة وقتلت من فيه ودمرت عجلتين لهم في منطقة حصيبة”.

المصدر: وكالات

رابط مختصر