علوان يدعو لمباراة جماهيرية للمنتخب الوطني في البصرة تحضيراً لتايوان

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 3:08 مساءً
علوان يدعو لمباراة جماهيرية للمنتخب الوطني في البصرة تحضيراً لتايوان

دعا مدرب المنتخب الوطني يحيى علوان الى اقامة مباراة جماهيرية للاعبي المنتخب الوطني في ملعب جذع النخلة في البصرة قبل التوجه لمواجهة تايوان في التصفيات المزدوجة لكاس اسيا وكأس العالم في السابع عشر من الشهر المقبل.
وقال اتحاد الكرة في بيان تلقت /البغدادية نيوز/ نسخة منه ،ان مدرب المنتخب يحيى علوان عرض على رئيس اتحاد الكرة عبد الخالق مسعود مقترحاً لاقامة مباراة جماهيرية للاعبي المنتخب الوطني، مؤكداً ان مسعود ابدى موافقته بشرط موافقة الاندية على تفريغ لاعبيها للمباراة علما ان موعد المباراة لن يتقاطع مع مباريات الدوري اطلاقا وسيتفرغ اللاعبون بوقت المباراة فقط ويعودوا الى انديتهم بشكل مباشر.
وأضاف البيان ان علوان اكد ان الفائدة من المباراة تكمن في جوانب عدة اهمها تعويد اللاعبين على ارتفاع درجات الرطوبة حيث ان تايوان تمتاز بارتفاع الرطوبة والبصرة كذلك ، مبيناً ان خوض مباراة جماهيرية تجريبية يتيح لنا الوقوف على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة كاملة من دون توقفات مثلما يحدث في الدوري.
واشار الى ان من اهم اسباب خوض هذه المباراة هو إعادة الثقة باللاعبين والجماهير حيث تأثرت معنويات اللاعبين كثيرا في الفترة الأخيرة نتيجة لما يطرح في وسائل التواصل الاجتماعي وبالتالي تعد المباراة فرصة لمد جسور الثقة بين المنتخب والجماهير وستكون دافعا معنويا للاعبين للعودة مجددا للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة.

رابط مختصر