اثار الكدمات التي تعرض لها الملا نتيجة تعرضه لحادث سير ببيروت

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 26 أكتوبر 2015 - 3:15 صباحًا
اثار الكدمات التي تعرض لها الملا نتيجة تعرضه لحادث سير ببيروت

اعلن القيادي في ائتلاف متحدون حيدر الملا، الاحد، عن تعرضه الى حادث سير في العاصمة لبنانية بيروت، فيما اظهرت الصور اثار الكدمات في وجه الملا نتيجة الحادث.

وقال الملا في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان “المركز العراقي للدراسات الاستراتيجية، نظم ورشة عمل في بيروت لدراسة الدستور العراقي بعد مرور عشر سنوات على تشريع الدستور”، مبينا ان “مجموعة من الأكاديميين والسياسيين من بينهم علي العلاق وامير الكناني وظافر العاني وانا وشروق العبايجي ومهدي الحافظ ووائل عبد الطيف ومحمد تميم وصلاح الجبوري ولطيف مصطفى وسروة عبد الواحد وآخرون شاركوا بالورشة”.

واضاف الملا أن “الورشة كانت يومين في فندق كراون بلازا في الحمرة ببيروت”، مشيرا الى انه “عندما كنا ذاهبين للعشاء انا مع ظافر العاني تعرضنا الى حادث مروري في منطقة الحمرة، اذا ارتطمت سيارة الأجرة التي كنا نستقلها بسيارة اخرى”.

وتابع الملا “بعد وقوع الحادث اتصل ظافر العاني بجماعة المركز العراقي الذين كانوا قريبين من موقع الحادث، ووصلوا الى مكان الحادث وأصروا على نقلي للمستشفي الامريكي في بيروت، حيث أجريت لي عملية تنظيف من الزجاج الذي كان في وجهي، وتم تقطيب الجرح بـ٣٠ غرزة”.

واكد أنه “بالرغم من اصابتي اصريت على الحضور والمشاركة في ورشة العمل”.

رابط مختصر