بالفيديو.. اختلاط فنان كويتي بالنساء في مول بالرياض والتقاط “سيلفي” معهن يشعل تويتر

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 25 أكتوبر 2015 - 4:55 مساءً
بالفيديو.. اختلاط فنان كويتي بالنساء في مول بالرياض والتقاط “سيلفي” معهن يشعل تويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — أثار القاء القبض على الفنان الكويتي عبد العزيز الكسار، في أحد المراكز التجارية بالرياض، بسبب اختلاطه بالنساء والتقاط صور سيلفي معهن، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان مقطع فيديو، جرى تداوله على “يوتيوب”، يظهر أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف وهو يمسك بالكسار ويسحبه الى خارج المول.

وقد برز بشكل واسع على تويتر وسم “#شكرا_رجل_الهييه_تلال_الارقاب”، حيث أشاد عدد كبير من المغردين من خلاله بتصرف عضو الهيئة، فيما عارض البعض تصرف الهيئة بهذه الطريقة مع الكسار.

الى ذلك، أثارت تغريدة للدكتور سعد الدريهم، وهو إمام وخطيب أحد الجوامع في السعودية، قال فيها إنه “لولا وجود هالساقطات وراءه لما كان له وجود بينهن”، جدلاً واسعاً بين النشطاء على موقع تويتر، حيث أنشأوا وسم #الدريهم_يقذف_المتسوقات، انتشر بشكل واسع في المملكة، وفيما يلي بعض التغريدات التي جاءت ضمنه:

فقد قال @lhn_40: “إذا هذا ملتحي ويقول عن مسلمات ساقطات وش نرجي من عامة الناس للأسف كلامه تجاه البنات لايمثل الدين ولا أخلاقياته.”

كما كتب @F7Z: “ذو الوجهين لم يغضب ممن غرر ببنات المسلمين وحاول إفسادهن ولكنه غضب ممن وصفهن! إزدواجية رخصية لإصطياد عكر #الدريهم_يقذف_المتسوقات وهذا خطأ.”

وعلّق @saffik7 قائلاً: “دائماً إذا رأيت المبتلى فادع له بالهداية، و لا تشمت به، فقد يعافيه الله ويبتليك، ولا تزكي نفسك مهما كنت.”

رابط مختصر