عمالقة الدوري الإنكليزي مصممون على ضم ليونيل ميسي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 أكتوبر 2015 - 4:30 مساءً
عمالقة الدوري الإنكليزي مصممون على ضم ليونيل ميسي

لا تزال الأندية الإنكليزية الغنية تسعى للاستفادة من خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مستغلة مشاكل الأخير مع مصالح الضرائب الإسبانية، وذلك على الرغم من التصريحات الجديدة لحامل الكرة الذهبية الأوروبية التي أكد، من خلالها، رغبته في الاستمرار مع فرقه الحالي برشلونة الإسباني.

وأفادت تقارير صحفية بريطانية، أنّ قطبي مدينة مانشستر، السيتي واليونايتد، بالإضافة لنادي تشيلسي اللندني على أهبة الاستعداد للتوقيع مع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقد تزايدت الشكوك حول رحيل ميسي عن النادي الكاتالوني وعن اسبانيا ككل بعد كشف العديد من الصحف الإسبانية في مطلع شهر أكتوبر الجاري، أن نجم “البرسا” يفكر جدياً في تغيير الأجواء وبلد اقامته بسبب المشاكل الضريبية التي عصفت به وبوالده، والتي لا تزال تلاحقهما الى حد الآن.

وفي حال أعلن النجم الأرجنتيني رسمياً أنّه مستعد للرحيل عن برشلونة، فإنّ وجهته المقبلة ستكون، بلا شك، انكلترا، حيث أكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن إدارات فرق مانشستر سيني ومانشستر يونايتد وتشيلسي تجهز نفسها لهذه الخطوة .

ويأتي الحديث عن تصميم عمالقة “البريمرليغ” في ضم ميسي، بعد يوم واحد فقط من تصريح اللاعب الدولي الأرجنتيني لموقع “ياهو”،الخميس، ذكر فيه ، أنه لا يفكر في الوقت الحالي إلا في التركيز في مسيرته مع نادي برشلونة.

وقال نجم الفريق الكاتالوني، متحدثا عن إمكانية انتقاله إلى أي فريق آخر قائلًا: “في الوقت الحالي لا أفكر إلا في مصلحة برشلونة، أنا أعيش اللحظة الحالية فقط ولا أفكر فيما يمكن أن يحدث مستقبلًا”.

الجدير بالذكر أنّ ليونيل ميسي يوجد حالياً بعيداً عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها، قبل حوالي ثلاثة أسابيع،خلال مباراة لاس بالماس ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم، ومن المنتظر أن يعود للمنافسة قبل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في شهر نوفمبر المقبل.

ايلاف

رابط مختصر