بالفيديو: موظفو الدار العراقية للأزياء يطالبون بإقالة وكيل وزير الثقافة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 23 أكتوبر 2015 - 3:19 مساءً
بالفيديو: موظفو الدار العراقية للأزياء يطالبون بإقالة وكيل وزير الثقافة

في بغداد تجمّع عدد من موظفي الدار العراقية للأزياء أمام البناية مطالبين المسؤولين باقالة وكيل وزارة الثقافة.

وقال موظف في الدار العراقية للأزياء: “احنا نطالب الاتروشي يطلع من دار الازياء العراقية اول طلب مطالبنا اخراج مدير قسم الخدمات وكذلك نريد العدالة ترجع لدار الازياء العراقية”.

وأضاف موظف في الدار العراقية للأزياء: “اني موظف خدمتي 17 سنة وظروفي صعبة وتعبانة بصراحة احجيلكلياها اكو ناس تداوم من 7 الى 3 تطلع كتله ليش استاذ كلي اسكت لا تحجي لا امسح بيك الكاع السيد الوكيل فوزي الاتروشي كتله ليش استاذ ابوس قندرتك هاي اول مرة واخر مرة كلي اطلع برة انت مفصول”.

فيما شكا موظفون آخرون في الدار من القطع الكبير في رواتبهم بسبب التأخير القليل مع أن رواتبهم بحسب ما يقولون قليلة ولا تتناسب مع متطلبات الحياة.

وقال موظف في الدار العراقية للأزياء: “والله مظاهراتنا مطالبنا اول شي الدوام حيل متشددين ويانا بالدوام ومأذينا وكل اسلوب ماكو وخطوط ماكو وفشار على الموظفين وفساد اداري وعقوبات اذا تتأخر دقيقة يغيبوك”.

وأضاف موظف في الدار العراقية للأزياء: “الموظف اذا يتأخر دقيقة ينقطع راتبه كلها ناس بسطاء تركض ع الراتب على اطفالها وبعدين هي رواتبنا تعبانة مبيها حوافز ولا مخصصات ولاساعات اضافية يعني تقريبا كل عملنا عمل تطوعي”.

المطالبات التي أطلقها موظفو الدار العراقية للازياء والتي ناشدوا من خلالها رئيس الوزراء للنظر فيما يعانون، ستبقى في اطار المطالبات لحين البت فيها بالقبول او الرفض.

رابط مختصر