صحف رياضية إسبانية تتحدث عن رحلة خاطفة لرئيس “برشلونة” إلى الدوحة متعلقة باتفاقية رعاية الخطوط القطرية للنادي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 8:33 مساءً
صحف رياضية إسبانية تتحدث عن رحلة خاطفة لرئيس “برشلونة” إلى الدوحة متعلقة باتفاقية رعاية الخطوط القطرية للنادي

مدريد ـ “القدس العربي”: قام رئيس نادي برشلونة الإسباني جوسيب ماريا بارتوميو بزيارة مفاجئة إلى الدوحة صباح اليوم، فيما يبدو على علاقة بإتفاقية رعاية الخطوط القطرية للنادي العالمي.

وتناولت الصحف الرياضية الإسبانية “موندو ديبورتيفو” و”غول” و”سبورت” و”لا فانغورديا” خبر سفر بارتوميو ونائبه مانيل أرويو إلى العاصمة القطرية الدوحة صباح اليوم، وتوقعت الصحف أن يكونا عادا إلى برشلونة قبل الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت إسبانيا لحضور الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي.

ولم تخف الصحف الإسبانية استغرابها من هذا السفر السريع إلى الدوحة خاصة أن بارتوميو ونائبه كانا في الدوحة منذ يوم الثلاثاء وعادا الأربعاء إلى برشلونة.

وأفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن “إدارة النادي لم تؤكد البارحة توصلها إلى اتفاق نهائي مع قطر بعد عودة ممثليها من الدوحة وذلك لضيق فترة المفاوضات بين النادي وشريكه القطري”.

وأضافت الصحيفة أن “السبب الرئيسي لهذا السفر المفاجئ هو رغبة بارتوميو في وضع اللمسات النهائية للاتفاقية التي يصادق عليها مجلس الإدارة بعد ظهر هذا اليوم وسيتم التصويت عليها في اجتماع مجلس المساهمين الذي سيعقد يوم 25 من الشهر الجاري”.

كما قالت صحيفة “سبورت” إن بارتوميو كان يخطط للسفر إلى بيلاروسيا، لكن تعطيلات إدارية حالت دون ذلك مما جعله يستغل الفرصة للسفر إلى قطر لوضع اللمسات الأخيرة لاتفاقية الشراكة مع الخطوط الجوية القطرية”.

رابط مختصر