اوكار وتجمعات الإرهابيين هدفا للجيش العربي السوري فيديو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 22 أكتوبر 2015 - 8:32 مساءً
اوكار وتجمعات الإرهابيين هدفا للجيش العربي السوري فيديو

أكد المتحدث العسكري باسم الجيش العربي السوري أن تشكيلات الجيش بالتعاون مع سلاح الجو تواصل عملياتها العسكرية بنجاح على أوكار وتجمعات التنظيمات الإرهابية في الغوطة الشرقية وأرياف حمص وحماة واللاذقية وحلب.

وقال المتحدث في بيان تلقت سانا نسخة منه إن “وحدات من الجيش العربي السوري اكملت سيطرتها على منطقة المجبل في حرستا وخرقت الخطوط الدفاعية للتنظيمات الارهابية في بلدة نولة في الغوطة الشرقية وقضت على العديد من الارهابيين”.

وأضاف المتحدث العسكري إن وحدات من الجيش “قضت على مجموعة ارهابية اثناء محاولتها التسلل من وادي زقاق باتجاه قرية برد في ريف درعا الشرقي ودمرت تحصيناتهم على اتجاه بلدة عتمان بريف درعا الشمالي”.

وفي ريف حمص الشمالي أشار المتحدث إلى أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “سيطرت على المنطقة الممتدة جنوب مدخل الاذاعة وغربال والقناطري والحارة الجنوبية من بلدة تيرمعلة وأوقعت قتلى ومصابين بين الارهابيين وتواصل تقدمها على اتجاه عملياتها في جوالك وسنيسل وتيرمعلة والغنطو”.

ولفت المتحدث العسكري باسم الجيش إلى أن وحدات من الجيش “دمرت اربع عربات بيك اب مزودة برشاشات للتنظيمات الإرهابية في جبل الهيال بالبيارات ومستودع ذخيرة في ام شرشوح وعدة عربات مزودة برشاشات شمال تل أبو السلاسل”.

وفي ريف حماة قال المتحدث العسكري إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة “أحرزت تقدما في بلدة المنصورة وقضت على 15 ارهابيا ودمرت 4عربات مزودة برشاشات و5 ناقلات واستولت على عربة مصفحة”.

وأكد المتحدث العسكري “تدمير عربتين مزودتين برشاش 23 ملم ومقتل عشرات الارهابيين في تل الفرك بريف حماة الشمالي الغربي إضافة إلى استهداف رتل لتنظيم داعش الإرهابي في مزرعة الرحيل بام خديج بريف حماة الشرقي قرب سلمية ما أدى إلى تدمير 23 عربة متنوعة ومقتل 45 إرهابيا”.

وفي ريف اللاذقية لفت المتحدث العسكري إلى أن “وحدات من الجيش والقوات المسلحة وسعت مناطق سيطرتها على اتجاهات جب الاحمر وناحية سلمى والمناطق الجبلية المحيطة بها بريف اللاذقية الشمالي وقضت على اكثر من 300 ارهابي ودمرت لهم عددا من العربات المزودة برشاشات في ناحية سلمى ومحيط سد برادون”.

وذكر المتحدث العسكري باسم الجيش العربي السوري أن وحدات من الجيش بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية “تواصل عملياتها في ريف حلب الجنوبي على عدة محاور بعد أن أحكمت سيطرتها على بلدات وقرى بلاس وتل الزهمول والدباغات وتلة الشهيد والوضيحي ومحيطها والقدارة والحويجة وكفر عبيد والصبيحية والسابقية ومحيطها شمال غرب بلدة عبطين”.

ولفت المتحدث العسكري إلى أن وحدات من الجيش سيطرت على قرى الجابرية وبقيجة وتل السبعين ومحيطها ودمرت مستودع ذخيرة في ساحة الخطيب جنوب حلب وقضت على مجموعة إرهابية قوامها 20 ارهابيا في كفركار بريف حلب”.

وختم المتحدث بيانه بالتأكيد على أن “العمليات الناجحة لقواتنا المسلحة والخسائر الكبيرة في صفوف التنظيمات الارهابية أدت إلى انهيار معنويات الإرهابيين وفرار أعداد كبيرة باتجاه الحدود التركية”.

رابط مختصر