معصوم والجعفري يبحثان مستجدات الاوضاع السياسية والامنية والاصلاحات

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 21 أكتوبر 2015 - 2:20 مساءً
معصوم والجعفري يبحثان مستجدات الاوضاع السياسية والامنية والاصلاحات

بحث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ووزير الخارجية ابراهيم الجعفري، الاربعاء، مستجدات الاوضاع السياسية والامنية والاصلاحات في البلاد.
وذكر مكتب الجعفري، في بيان تلقت وكالة /المعلومة/ نسخة منه ان الاخير زار رئيس الجمهوريّة فؤاد معصوم في مقر إقامته ببغداد، حيث جرى بحث مُستجدّات الملفِّ الأمنيِّ، والسياسيِّ، والإصلاحات الحكوميّة، والنيابيّة، والقضائيّة، والانتصارات التي يُحقـِّقها أبناء قواتنا المُسلـَّحة، والحشد الشعبيِّ، والعشائر، والبيشمركة في الحرب ضدَّ عصابات داعش الإرهابيّة.
وأضاف ان “الجانبين بحثا أيضاً أوضاع العوائل النازحة، وجُهُود الدبلوماسيّة العراقـيّة في حشد الجُهُود الدوليّة لدعم، ومُسانـَدة العراق، ومُتابَعة التطوُّرات الجارية في إقليم كردستان، وضرورة حلِّ الخلافات بالحوار، وتهيئة الأجواء المُناسِبة، والتحلـِّي بعقليّة حلِّ الأزمة، وعودة الاستقرار، وتحمُّل مسؤوليّة المرحلة الراهنة.
كما جرى التأكيد على ضرورة حفظ الوحدة الوطنيّة، والتواصل بين الكتل السياسيّة كافة؛ لمُواجَهة التحدِّيات التي يُواجـِهها العراق، وإقرار القوانين والتشريعات المُهمّة التي تصبُّ في مصلحة أبناء شعبنا العراقيّ.

رابط مختصر