المنافسة تشتد بين شيرين وصابر الرباعي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 19 أكتوبر 2015 - 1:34 مساءً
المنافسة تشتد بين شيرين وصابر الرباعي

سيطرت الأجواء الحماسية على الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة الأداء الصوتي لبرنامج The Voice، فيما قامت شيرين عبد الوهاب بإجلاس المتسابقة المغربية سارة عكرود على كرسي المدربين وغنت ديو قصير مع المتسابق المصري إيثار.

القاهرة: سيطرت الأجواء الحماسية على الحلقة قبل الأخيرة من مرحلة الأداء الصوتي لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية The Voice مساء أمس مع استمرار توافد المشتركين أصحاب الأصوات المميزة للإشتراك في تصفيات البرنامج، بينما تزايد الصراع بين أعضاء لجنة التحكيم خاصةً شيرين وصابر الرباعي التي توعدها الأخير بالحصول على المواهب المميزة منها في مرحلة المواجهة عندما تضطر لاختيار مغادرة أحد المتسابقين من أصحاب الصوت القوي.

وكان لافتاً أن شيرين حيّت المتسابقة المغربية سارة عكرود بشكلٍ خاص واستثنائي، حيث أجلستها على مقعدها وسط المدربين نظراً لإعجابها الشديد بصوتها وكانت من أوائل الملتفتين لها مع غنائها، بينما اختارت سارة الإنضمام إلى فريقها بعد منافسة ثلاثية عليها بين صابر وعاصي الحلاني، فيما جلست شيرين على “قدم” سارة خلال الإستماع لأراء باقي لجنة التحكيم في محاولة منها لإقناعها لتكون ضمن فريقها بالفعل.

وخلال الحلقة لم يلتفت أي من أعضاء لجنة التحكيم للمتسابق المصري إيثار الذي ظهر الحزن واضحاً على ملامحه لعدم تجاوزه المرحلة الأولى من البرنامج. ولأنه كاد أن يبكي على المسرح، صعدت شيرين إلى جواره وغنت معه دويتو “حاجة غريبة” الذي جمع بين الفنانة القديرة شادية والعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.

هذا واختارت المتسابقة التونسية محرزية الطويل الإنضمام لفريق الفنان صابر الرباعي بعدما تعرّف عليها وأكد أنها من الأصوات المهمة في تونس والتي لم تحصل علي حقها، فيما حاولت شيرين وعاصي ضمها إلي فريقهما لكنها فضلت “الرباعي”، كما أن المتسابقة اللبنانية لؤلؤة غندور اختارت الإنضمام إلى فريق عاصي الحلاني بعدما تغزل فيها وغنّى لها أغنية كاظم الساهر “كلك على بعضك حلو” من أجل إقناعها بالانضمام إلى فريقه، فيما انقذ “الحلاني” ربان جريرة في الثواني الأخيرة بالالتفات له لينضم إلي فريقه.

ايلاف

رابط مختصر