المالكي: وقوف القوات المسلحة والحشد الشعبي بساحات القتال وتحقيقهم الانتصارات جهاد مقدس

noori almalikiبارك رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الخميس، للقوات المسلحة والحشد الشعبي بمناسبة الانتصارات في عمليات “لبيك يا رسول الله الثانية”، فيما اعتبر وقوفهم في ساحات القتال وتحقيقهم الانتصارات على “داعش” بأنه “جهاد مقدس في سبيل الله”.

وقال المالكي في رسالة وجهها الى القوات المسلحة والحشد الشعبي بمناسبة الانتصارات في عمليات “لبيك يا رسول الله الثانية”، وتلقت السومرية نيوز نسخة منها، “أبارك لكم هذه اللحظات المهمة من تاريخ شعبكم المجاهد وأنتم تسطرون أروع صور البطولة والشجاعة في معارك الشرف والكرامة ضد قوى الإرهاب والتطرف في صلاح الدين والانبار”.

وأضاف المالكي أن “وقوفكم المشرف في ساحات القتال وتحقيقكم الانتصارات تلو الانتصارات على الدواعش الحاقدين لَهُو فعلاً جهاد مقدس في سبيل الله”، مؤكداً “نحن معكم ونقف الى جنبكم حتى تحقيق النصر الناجز وتحرير تراب العراق من براثن الأعداء”.

يذكر أن محافظتي الانبار وصلاح الدين تشهدان عمليات عسكرية شاركت بها القوات الامنية بجميع صنوفها وبمساندة من الحشد الشعبي وابناء العشائر الطيران الحربي الدولي والعراقي، لاستعادة المناطق الخاضعة تحت سيطرة “داعش”، حيث احرزت هذه العمليات تقدماً ملحوظاً على الارض وكبدت التنظيم خسائر فادحة بالارواح والمعدات.

2total visits,1visits today

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: