الرئيسية / أخبار متنوعة / أوباما يسعد عروسين بصورة تذكارية “تاريخية”

أوباما يسعد عروسين بصورة تذكارية “تاريخية”

Stephanie Mirkin and Brian Tobe are pictured with U.S. President Obama Obama during their wedding at The Lodge at Torrey Pines in La Jolla, California

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

سجل الرئيس الأميركي باراك أوباما ظهورا غير متوقع في حفل زفاف في جنوب كاليفورنيا مطلع الأسبوع الجاري عندما أنهى جولة للعب الغولف وتوقف لالتقاط الصور مع العروسين.

وقال مصور حفل الزفاف في رسالة بالبريد الإلكتروني إن أوباما كان يلعب الغولف يوم الأحد في ملعب توري بينس الشهير في حي (لاغولا) الراقي بمدينة سان دييغو وقت إقامة حفل زفاف برايان توبي وعروسه ستيفاني ميركن.

وقالت مصورة أخرى لحفل الزفاف تدعى إرين يونغرن في مدونة على الإنترنت إن العروسين أجلا الحفل حتى ينتهي الرئيس من اللعب بالوصول إلى الحفرة رقم 18 في الملعب والتي تقع أمام المكان المخصص لحفلهما

وكتبت يونجرن إن العروسين شاهدا أوباما من نوافذ الفندق المطل على الملعب المقام على ساحل المحيط الهادي. وبعد انتهائه من اللعب ذهبا سريعا لمصافحة الرئيس والتقاط الصور معه.

وكتبت المصورة بالمدونة “الرئيس أوباما أنت بطلي لمنحك دقيقة لإسعاد هذين الزوجين في يوم زفافهما وجعله يوما لا ينسى”، وفقا لما ذكرت وكالة “رويترز”

وكان أوباما يلعب الغولف بعد ختام جولة لجمع التبرعات بأنحاء كاليفورنيا.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

برنامج سديم يبحث عن أقوى صنّاع المحتوى الشباب للمنافسة على لقب المؤثر العربي الجديد

البرنامج الذي حطّم كل المعايير وحقّق ملايين المشاهدات، استقبل في موسمه الأوّل أكثر من ١٧ ...

%d مدونون معجبون بهذه: