ليوناردو ديكابريو يفاجئ عارضة أزياء ويطلبها للزواج

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 أكتوبر 2015 - 7:28 مساءً
ليوناردو ديكابريو يفاجئ عارضة أزياء ويطلبها للزواج

لندن ـ كشفت مجلة «OK»، عن أن الممثل والنجم الأمريكي الشهير، ليوناردو ديكابريو، البالغ من العمر 40عاما، يواعد صديقة جديدة منذ 4 أشهر، وهي عارضة الأزياء العالمية، كيلي رورباتش، والتي تبلغ من العمر 25 عامًا، وتشاركه اهتماماته بالقضايا الاجتماعية والبيئية والتحذير من التغيرات المناخية، التي تناسب عمله سفيرًا للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

وأضافت المجلة العالمية أن الثنائي الشهير شوهدا الأسبوع الماضي وهما يتناولان العشاء في أحد مطاعم نيويورك في رومانسية لفتت الحضور حولهما.

وأوضحت المجلة نقلًا عن صديق مقرب من النجم العالمي ديكابريو، أنه فكر جديًا في الزواج منها، وأخبرها برغبته في الارتباط بها لما تبقى من حياته، وهو ما شكل مفاجأة لها لم تتوقعها، لكنه أخبرها أنه كان يعني ذلك ويتحدث بجدية، ليتخلص من عزوبيته وإن كان ذلك سيسبب صدمة لمعجباته.

جدير بالذكر أنه لا ينتهي الحديث عن ديكابريو أحد أشهر عزاب هوليوود، الذي لم يقع في فخ الزوجية بعد، حيث أن مغامراته العاطفية وعلاقاته المتعددة والسريعة لا تنتهي، وخاصة منذ انفصاله عن صديقته عارضة الأزياء البريطانية، توني جارن، قبل عام، حيث ارتبط دي كابريو عاطفيا بالمغنية السمراء ريهانا، في علاقة عابرة لم تستمر شهرين، وانتهت بنشر مجلة فرنسية خبرًا كاذبًا عن حملها في طفل منه.

إلا أن ديكابريو يبدو أنه في طريقه للزواج أخيرًا، على غرار أشهر عزاب هوليوود الذين سبقوه للزواج بعد علاقات عاطفية كثيرة ومنهم جورج كلوني، وبراد بيت.

رابط مختصر