ليدي جاجا: أفلام الرعب تمنحني السكينة والهدوء

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 أكتوبر 2015 - 8:07 مساءً
ليدي جاجا: أفلام الرعب تمنحني السكينة والهدوء

لندن ـ صرحت النجمة والمطربة الأمريكية المثيرة للجدل ليدي جاجا، بأنها من عشاق مشاهدة أفلام الرعب والقتل وسفك الدماء، حيث لا يعد هذا الأمر غريبا على الإطلاق بالنسبة لأكثر النجمات العالميات غرابة، سواء في السلوك أو في اختيار الملابس.

وجاء ذلك أثناء استضافه جاجا في برنامج «The Tonight Show» من تقديم جيمي فالون، حيث كشفت عن أن أفلام الرعب تمنحها سكينة وهدوء غير طبيعيين.

وقالت النجمة العالمية: «أحب مشاهدة الأمور المخيفة والخطيرة، عكس خطيبي تايلور كيني الذي يخاف مشاهدتها، خصوصا عندما أشاهد مشهد لقطع رأس أحدهم في أحد الأفلام، وهي اللحظة التي أشبهها بارتشاف فنجان من الشاي»، لتثير ضحك الجمهور وجيمي فالون.

وتابعت المغنية الملقبة بـ«أم الوحوش»: «أعلم أن الأفلام ذات الطبيعة المظلمة لا تستهوي الكثير من الجمهور، ولكني أرى أن هذه النوعية من الأفلام تمنح الشخص حصانة ضد الخوف».

وتابعت جاجا: «أهوى مشاهدة أفلام الرعب المحتوية على جرعة كبيرة من العنف والقتل، والتي تسمى بـ«Slasher Movies»، كما أنني من محبي أفلام رائد الرعب ألفريد هيتشكوك، وثيمة المزج بين الجنس والرعب في السينما.

وأشارت ليدي جاجا أن أفلام الرعب ساعدتها كثيرا على تقديم دورها في مسلسل الرعب الكوميدي التلفزيوني American Horror Story، موضحة أنها تفهمت من خلالها طريقة تفكير القتلة المتسلسلين.

رابط مختصر