العراقي نزار كاظم يأسر قلوب الجماهير ويغادر “ذا فويس″ فهل يحصل على استثناء ليعود؟

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 أكتوبر 2015 - 8:22 مساءً
العراقي نزار كاظم يأسر قلوب الجماهير ويغادر “ذا فويس″ فهل يحصل على استثناء ليعود؟

بيروت ـ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال واسعة متعاطفة مع المتسابق العراقي نزار كاظم بعدما تم استبعاده من المرحلة الأولى من تصفيات برنامج اكتشاف المواهب The Voice.

نزار كاظم أظهر موهبته في الغناء والعزف على آلة العود في أغنية “عيون القلب” لنجاة الصغيرة، ورغم عدم التفاف أي من الحكام له إلا أنهم أكدوا إعجابهم بصوته.

حتى جاء طلب المطرب كاظم الساهر منه يؤدي موال لسعد البيات، فاختار نزار موال “الشمس قد قسمت نصفين لي ولها”، وما أن انتهى نزار من الغناء، ترك كاظم الساهر مقعده واتجه له ليحييه، ثم عاتبه قائلا: “لماذا لم تغني هذا الموال من البداية، كنت متأكدا أنك أفضل في المواويل العراقية”.

وتشجيعا له وقف المدربون الثلاثة على المسرح بجانبه وتبادلوا التحية وأطراف الحديث معه، كما ساعدوه على نزول درجات المسرح، أما شيرين فوضح عليها التأثر الشديد لدرجة أنها طلبت وقت مستقطع حتى تهدأ حالتها النفسية التي تأثرت بإصرار نزار كاظم.

وفور استبعاد المتسابق نزار كاظم اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي تطالب إدارة MBC بتغيير قواعد المسابقة وإعادة هذا الصوت إلى المسابقة مرة أخرى؛ فهل نرى نزار مرة أخرى على مسرح The Voice؟.

رابط مختصر