ماذا قالت إنتصار بعد تعرضها للهجوم بسبب تشجيعها على مشاهدة الأفلام الجنسية؟

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 7:54 صباحًا
ماذا قالت إنتصار بعد تعرضها للهجوم بسبب تشجيعها على مشاهدة الأفلام الجنسية؟

أخبار الآن | القاهرة – مصر – (نانيس أيمن)

أكدت الفنانة إنتصار أن ما قالته من تصريحات في برنامجها الجديد “نفسنة”، لا يستحق كل ما يحدث ضدها من هجوم شرس من الإعلاميين والجمهور.

وأشارت إلى عدم إنزعاجها من رفع أكثر من دعوى قضائية ضدها، بعد عرض الحلقة التي تحدثت فيها عن فوائد مشاهدة الأفلام الجنسية للشباب، وقراءة كتب تتحدث عن الجنس.

وقالت في تصريح خاص لموقع تلفزيون الآن: “تصريحاتي لم أخجل منها، فالثقافة الجنسية تحترمها جميع دول العالم، إلى جانب أن المحاميين الذين رفعوا هذه القضايا اتخذوا طريق محترم وهو القضاء والذي نحترمه جميعاً، وفي النهاية أنا في انتظار حكم القضاء”.

من الجدير بالذكر أن حالة من الاستياء سادت بسبب تصريحات انتصار التى ذكرتها مؤخراً فى برنامجها الجديد “نفسنة”، التي تقدمه على قناة القاهرة والناس مع الفنانة هايدى كرم والتى أيدت رأيها بشدة.

حيث قالت من خلال الحلقة أن الشباب “بيصبروا” أنفسهم بالأفلام الجنسية، لعدم قدرتهم على الزواج بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة، واعتبر الجمهور ذلك تشجيع على انتشار الفاحشة فى المجتمع المصري الذي صنفوه بأنه مجتمع متدين ومحافظ، ولذلك قرر أكثر من محامي رفع دعوى قضائية ضدها، وتعرضت لاكثر من حملة شرسة على مواقع التوصل الإجتماعي.

رابط مختصر