فيديو مذهل: جنين في بطن أمه يحرك فمه ويديه تفاعلا مع الموسيقى!

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 10 أكتوبر 2015 - 7:54 صباحًا
فيديو مذهل: جنين في بطن أمه يحرك فمه ويديه تفاعلا مع الموسيقى!

أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (فاطمة جنان)

أظهر فيديو بالأمواج فوق الصوتية جنيناً يتفاعل مع الموسيقى بتحريك فمه ولسانه ويديه، فيما كان يبدو أنه يغني معها، وفق ما نشره الموقع، وأصيب الأبوين جينيفير وسكوت “كاردينال” بالدهشة و السعادة، وهما يريان صغيرهما عبر شاشة السونار يصفق ثلاث مرات.

ووفقا لصحيفة “مايل أونلاين” البريطانية، أن الأبوين تمكنا من ملاحظة الجنين وهو يتفاعل مع الموسيقى، فطلبا من الطبيب تسجيل جنينهما في شريط ونشره ليراه أكثر من مليون شخص عبر العالم.

وقالت الأم ” لقد رأينا صغيرنا يصفق ثلاث مرات بدأت أضحك مع الطبيب، فيما بقي زوجي دون حراك من المفاجأة، لذلك اقترح الطبيب أن نغني”، أما النتيجة فكانت الملايين من المشاهدات.

واتهم رواد الانترنيت الأبوين بتزوير الفيديو، إلا أن متحدثا رسميا عن الأطباء المتخصصين في النساء و التوليد أكد للأم “توداي” أن الأجنة يقومون بمجموعة من الحركات التي لا يفهمون معناها ، وأضاف :” ولكن إذا كان هذا الجنين صفق فعلا فقد فعل ذلك مرة واحدة ، وقام الأبوين بتكرارها “.

يذكر أن هناك دراسة حديثة، كشفت أن الجنين بعمر 16 أسبوعاً، يصبح قادراً على السمع، وهو في بطن أمه، كما تكون أذنا الجنين مكتملتي النمو، عندما يكون قد بلغ أربعة أشهر 16 أسبوعاً.

رابط مختصر