الرئيسية / أخبار العراق / حزب البارزاني: أي هجوم على مقراتنا وكوادرنا لن تمر دون ضريبة

حزب البارزاني: أي هجوم على مقراتنا وكوادرنا لن تمر دون ضريبة

pdk kurdistanدعا الحزب الديمقراطي الكردستاني بزعامة مسعود البارزاني، السبت، جميع الأطراف إلى تهدئة الأوضاع، مشددة أن أي هجوم على مقراته وكوادره لن يمر دون ضريبة.

وقال الحزب في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه إن “الهجوم على مقرنا في مدينة قعلة دزة كانت بتحريض من أحد الأطراف السياسية”، معربا عن أسفه “لما حدث نتيجة الهجوم على مقره”.

وأضاف الحزب أنه “في هذه الظروف الحساسة التي تمر بها كردستان ومحاولات تعقيد الأوضاع وخلط المشاكل المختلفة ببعضها البعض، لاتعالج أية أزمة سوى خدمة اعداد الكرد وكردستان”، مشيرة إلى أن “مسؤولية تهدئة الأوضاع تقع على عاتق كافة الأطراف”.

وأكد الحزب الديمقراطي الكردستاني على ضرورة “أن تتخذ الجهات الإدارية والأمنية والشرطة في المناطق التي تشهد الإضطربات مسؤولياتها إتجاه حماية المقرات وممتلكات المواطنين”، لافتا إلى انه “لايجوز الإستخفاف بمقراتنا وكوادرنا دون الدفاع عن عنهم”.

وشدد الحزب أن “أي هجوم أو تطاول على مقارتنا أو كوادرنا لن تمر دون ضريبة”.

ودعا رئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني، في وقت سابق، الى عدم السماح بتطور الإضطربات التي شهدتها مدينة قلعة دزة وإمتدادها إلى مناطق أخرى، فيما اكد انه سيتم التعامل قانونيا مع المسؤولين عن تلك الاحداث، محملا اياهم مسؤولية نتائج تصرفاتهم.

وشهدت مدينة قعلة دزة شرق محافظة السليمانية، أمس الجمعة (9 تشرين الاول 2015)، مقتل شخص وإصابة سبعة آخرين على خلفية هجوم متظاهرين على مقر الحزب الديمقراطي الكردستاني الذي يتزعمه مسعود البارزاني في مدينة قلعة دزة.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معلمو وطلاب العراق يدعون للإضراب ويطالبون بتعليم أفضل … بغداد ــ كرم سعدي

دعا معلمون وطلاب في العراق، طلاب المراحل الدراسية الابتدائية والثانوية للإضراب عن الدوام يومي غدٍ ...

%d مدونون معجبون بهذه: