أمل بوشوشة غير راغبة حالياً بإنجاب الاولاد وزوجها لا يحب الظهور الاعلامي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 9 أكتوبر 2015 - 3:57 مساءً
أمل بوشوشة غير راغبة حالياً بإنجاب الاولاد وزوجها لا يحب الظهور الاعلامي

بيروت – القدس العربي – من ناديا الياس:بعد دخولها القفص الذهبي وزواجها من رجل الاعمال اللبناني وليد عواضة في 9 آب/اغسطس الماضي تناولت الفنانة الجزائرية امل بوشوشة للمرة الاولى في مقابلة مع “اي تي” علاقة الحبّ التي جمعتها منذ عامين بعواضة وادّت الى الزواج به مؤّخراً .

وقد اكدت في سياق حديثها انّ فكرة الزواج كانت واردة مع عواضة منذ البدء ، لافتة الى انّ التريث في اعلان الزواج مرّده الى تحديد الموعد والتاريخ المناسب لهما .

ورداً على سؤال يتعلقّ باخفاء موضوع زواجها عن الاعلام شدّدت على انها ليست ملزمة ومضّطرة لأن تعلن تفاصيل حياتها الشخصية والخاصة امام الاعلام ولاسيّما وان زوجها لا يحب ّفكرة الظهور الاعلامي .

وحول ما اذا كانت ترغب بالانجاب في المرحلة الراهنة رأت ان ّ هذه المسالة تأتي من الرّب وانما هذه الفكرة بالنسبة اليها هي مؤّجلة في الوقت الحاضر نظراً لارتباطها بعددٍ من المشاريع والاعمال الدرامية التي تكتمت عنها وعن تفاصيلها ولاسيما وأنها لا تزال في صدد دراسة اكثر من عرض .

ومن مرحلة الحبّ والزواج والانجاب ، انتقل الحديث الى مسلسل العراب نادي الشرق الذي لم ينجح الجزء الاول منه فردت السبب ربّما الى احداثه التي كانت بطئية بعض الشيء غير انها رأت في المقابل انها لا تشعر بان هذا المسلسل الذي ضمّ نخبة كبيرة من النجوم الكبار قد ظلم وهي اعلنت انها راضية عن العمل الذي تتحضر للمشاركة في الجزء الثاني منه .

رابط مختصر