اهداف مباراة العراق وفيتنام اليوم ونتيجة اللقاء الغير منطقية للعراقيين وملخص كامل للمقابلة المحبطة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 8 أكتوبر 2015 - 6:21 مساءً
اهداف مباراة العراق وفيتنام اليوم ونتيجة اللقاء الغير منطقية للعراقيين وملخص كامل للمقابلة المحبطة

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي الكابتن يحيى علوان انه أبعد اللاعبين صفاء جبار وأسامة علي عن تشكيلة المنتخب الذي ينتظر مقابلة على غاية الأهمية امام المنتخب الفيتنامي اليوم الخميس وذلك في إطار الجولة الثالثة من تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وامم اسيا 2019 بالامارات.

هذا وفي تصريحاته لوسائل الإعلام الرياضية قال يحيى علوان أنه إتخذ قرار الإبعاد لعوامل فنية بحتة حتمت عليه عدم تشريك اللاعبين اسامة علي وصفاء جبار خلال لقاء الفيتنام وهو ما يفتح الباب على مصراعيه لإمكانية رجوعها خلال المقابلات المقبلة. وقد أكد المدير الفني علوان الى أن منتخب العراق سيكون بوجه مغاير على ما كان عليه عليه خلال مقابلة السبت الفارط التي جمعته وديا مع المنتخب الأردني.

وأضاف المدرب العراقي أن منتخب بلاده مرشح بارز للإنتصار على الفيتنامين على الرغم من ان المقابلة ستقام على أرضهم وامام جماهيرهم وذلك لعدة عوامل لعل من أبرزها التفوق الفني والإنضباط التكتيكي الذي يخدم مصلحة العراقيين على حساب المنتخب المضيف.

ويذكر أن العراق كان قد إنتصر على المنتخب التايواني بخماسية كاملة في طهران وخرج بنتيجة التعادل الإيجابي مع تايلاند بهدفين في العاصمة التايلاندية بانكوك بعد ان كان منتصرا بهدفين حتى اللحظات الأخيرة لللقاء التي أجري في العاصمة بانكوك.

رابط مختصر