محافظ نينوى الجديد: اعتذر للنازحين لعدم تقديم الخدمات لهم

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 3:10 صباحًا
محافظ نينوى الجديد: اعتذر للنازحين لعدم تقديم الخدمات لهم

أكد محافظ نينوى الجديد نوفل حمادي، الثلاثاء، أن المحافظة منفتحة على الجميع من أجل خدمة اهالي نينوى، فيما قدم إعتذاره للنازحين بسبب عدم تقديم الخدمات لهم بالشكل المطلوب.

وقال حمادي في حديث لـ السومرية نيوز، إن “محافظة نينوى منفتحة على الجميع وليس لها أي تقاطع مع احد”، مبينا “اننا نرحب بكل من يجد الثقة بنفسه لخدمة أهالي نينوى”.

وأضاف حمادي أن “منصب المحافظ هو مشروع لانه خادم، وليس منصب تباهي ولازعامة ولاسلطان”، مقدما اعتذاره الى “كافة النازحين في المخيمات بسبب الدور الركيك الذي كنا نقوم به”.

وأوضح حمادي “كان بوسعنا أن نستطيع تقديم خدمات أكبر للنازحين لكننا لم نقوم بها”، مشددا على ضرورة “تعويض النازحين خلال المرحلة المقبلة”.

وتابع أن “هناك مشروع لمجلس نينوى بتعيين ممثلين في كافة المخيمات بشكل دائم لإيصال إحتياجات النازحين”، مشيرا إلى أن “المحافظة ملزمة بتوفير العلاجات الطبية والخدمات الصحية والمياه والكهرباء للنازحين”.

وإنتخب مجلس محافظة نينوى، أمس الإثنين (5 تشرين الاول 2015)، في مقره البديل ببلدة ألقوش بسهل نينوى نوفل حمادي سلطان لمنصب محافظ نينوى، وجاء إنتخاب المحافظ الجديد عقب تصويت مجلس النواب في (28 أيار 2015)، بالأغلبية على إقالة النجيفي من منصبه بعد مشادة كلامية بين عدد من أعضاء المجلس على خلفية التصويت.

فيما أكد محافظ نينوى السابق أثيل النجيفي، أمس الاثنين، أنه لن يدعم المحافظ الجديد نوفل حمادي الذي انتخبه مجلس المحافظة، عازيا ذلك الى عدم ثقته به.

رابط مختصر