الجيش يقتحم منطقة البوفراج شمال الرمادي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 أكتوبر 2015 - 2:39 مساءً
الجيش يقتحم منطقة البوفراج شمال الرمادي

اكدت مصادر عسكرية في العراق ان قوات الجيش العراقي المشتركة استطاعت اقتحام منطقة البوفراج شمال الرمادي بمحافظة الانبار غربي العراق .
وكانت قد تناقلت مواقع عراقية عديدة انباء مختلفة تؤكد اندلاع معارك عنيفة في مناطق البوفراج والحميرة والبوذياب، فيما أشارت مصادر امنية إلى أن الجيش العراقي وجه نداءات عبر مكبرات الصوت، لسكان مناطق الجمعية والعزيزية والبو علوان والثيلة في مدينة الرمادي.
فيما اكد ناشطون أن الجيش العراقي موجود الان وسط مدينة الرمادي.. في شارع ١٧.. عند مطعم “حجي زياد”، قرب مركز شرطة “القطانة”.. في تقاطع “الزيوت”،
كما اكد النائب مشعان الجبوري في تغريدة له نشرها منتصف ليلة الثلاثاء الأربعاء، أن “رئيس مجلس الانبار صباح الكرحوت يعلن من عمان قرب بدء ساعة الصفر وانا اؤكد ان قواتنا تحقق انتصارات مبهرة في الرمادي وتقترب من تحريرها بالكامل.
وفي وقت سابق الثلاثاء قال المتحدث باسم قوات الحشد الشعبي احمد الاسدي، إن القوات الأمنية مسنودة بالحشد الشعبي أحكمت الطوق على مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار بشكل شبة كامل. وقال الاسدي “إن “القطاعات العسكرية مدعومة بالحشد الشعبي استطاعت خلال الأيام القليلة الماضية، التقدم في الجهة الغربية باتجاه مركز مدينة الرمادي وكذلك من الجهة الشرقية باتجاه مركز المدينة وأصبحت تحكم الطوق على مدينة الرمادي بشكل شبة كامل”.

رابط مختصر