فولفسبورغ الضحية الجديدة لصحوة مونشنغلادباخ

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 11:42 صباحًا
فولفسبورغ الضحية الجديدة لصحوة مونشنغلادباخ

واصل فريق مونشنغلادباخ مسلسل انتصاراته وذلك للمرة الثالثة منذ رحيل مدربه لوسيان فافر وتولي اندريه شوبارت مؤقتا إدارته الفنية، وذلك بفوزه السبت بثنانية نظيفة ضد ضيفه فولسبورغ، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الألماني.
فاز فريق بوروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه فولفسبورغ بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت (الثالث من أكتوبر/ تشرين أول 2015)في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم “بوندسليغا). وسجل هدفي بوروسيا مونشنغلادباخ هافارد نوردفيت وإبراهيما تراوري في الدقيقتين 75 و79.
وبهذا الفوز رفع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده إلى تسع نقاط في المركز الـ13 بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 12 نقطة في المركز السابع مؤقتا.
وبنفس النتيجة فاز إنغلوشتاد على ضيفه اينتراخت فرانكفورت. وسجل هدفي إنغلوشتاد باسكال جروز وشتيفان ليكس في الدقيقتين 78 و84. ورفع إنغلوشتاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس مؤقتا بينما توقف رصيد فرانكفورت عند تسع نقاط في المركز الـ 12.
كما فاز هيرتا برلين على ضيفه هامبورغ بثلاثة أهداف نظيفة سجلها سالمون كالو في الدقيقة 17 وفيداد إيبيسفيتش (هدفين) في الدقيقتين 76 و78. ورفع هيرتا برلين رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع مؤقتا وتجمد رصيد هامبورغ عند عشر نقاط في المركز الـ 11.
كما فاز هانوفر على فيردر بريمن بهدف نظيف. ورفع هانوفر رصيده إلى خمس نقاط في المركز الـ16 مؤقتا وتجمد رصيد فيردر بريمن عند سبع نقاط في المركز الـ 14.
وتعادل هوفنهايم مع ضيفه شتوتغارت بهدفين لكل منهما. وسجل هدفي هوفنهايم كيفن فولاند، الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 33 والثاني في الدقيقة 77. وأحرز هدفي شتوتغارت يان كليمنت و تيمو ويرنير في الدقيقتين و90. بهذا التعادل رفع هوفنهايم رصيده إلى ست نقاط في المركز الـ15 مؤقتا كما رفع شتوتغارت رصيده إلى أربع نقاط في المركز الـ18 الأخير.
غدا تستكمل مباريات هذه المرحلة بلقاء هام بين فريقي بايرن ميونيخ ومنافسه وغريمه التقليدي بوروسيا دورتموند.
م.س/ أ.ح ( د ب أ)

رابط مختصر