ديربي مدريد.. يعد بالكثير من الإثارة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 أكتوبر 2015 - 12:03 مساءً
ديربي مدريد.. يعد بالكثير من الإثارة

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
من المتوقع أن يشهد ديربي العاصمة الإسبانية بين الفريق الملكي وأتلتيكو مدريد الكثير من الإثارة والندية، مع وجود منافسة حامية الوطيس هذا العام على لقب الدوري الإسباني بين العديد من الفرق.
وكان مدرب ريال مدريد قدرفائيل بنيتز، قد أكد في وقت سابق جاهزية القطار الويلزي غاريث بيل، والمدافع سيرغيو راموس بدنيا، للمشاركة أمام غريمه في الديربي، لكنه استبعد لاعب الوسط خيمس رودريغيز للإصابة.

وتمثل قمة مدريد على الأرجح أقوى اختبار لبنيتز منذ توليه قيادة الفريق قبل بداية الموسم الحالي، بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ورغم أن أتليتيكو الذي يقوده المدرب دييغو سيميوني لم يصل لقمة مستواه بعد، فإنه يستطيع التسبب في مشاكل لمنافسه خاصة أنه سيحظى بدعم كبير على ملعبه.

ولعبت الخسارة الثقيلة 4-صفر في استاد كالديرون أمام أتليتيكو في الموسم الماضي دورا مؤثرا في قرار الاستغناء عن أنشيلوتي.

ووفقا لوكالة رويترز، قال بنيتز في مؤتمر صحفي السبت: “تعافى بيل وراموس بدنيا، لكن امتلاك إيقاع اللعب اللازم أمر مختلف، شاهدتهما يتدربان جيدا وسنتخذ قرارنا يوم المباراة.”

وأضاف: “تحدثت مع غاريث وهو بخير، يأمل اللاعبون دائما في المشاركة ويجب علينا دراسة الموقف.”

واستهل بنيتز مشواره مع ريال مدريد بخطى ثابتة، لكن الفريق يعاني من الضغوط بعد التعادل السلبي أمام ضيفه ملقة في الجولة الماضية.

وكال المدرب المديح للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده إلى 323 هدفا، بالتساوي مع المهاجم السابق راؤول في صدارة قائمة هدافي النادي عبر تاريخ “الميرنغي”.

وقال بنيتز: “أرقامه القياسية موجودة أمام الجميع وستتحسن، قدمت له التهنئة وأتمنى أن يستمر في التسجيل ومن المهم أن يكون ضمن تاريخ النادي.”

ويملك ريال مدريد 14 نقطة من ست مباريات، متقدما بنقطتين على أتلتيكو، بينما يأتي فياريال في الصدارة وله 16 نقطة.

رابط مختصر