الرئيسية / أخبار العراق / خطيب المنطقة الخضراء: التحالف الرباعي ضربة قاصمة لـ(داعش) وروسيا جادة في محاربته

خطيب المنطقة الخضراء: التحالف الرباعي ضربة قاصمة لـ(داعش) وروسيا جادة في محاربته

HUNGARY-AVIATION-MILITARY-AIR SHOWعد إمام وخطيب جمعة المنطقة الخضراء حسين المرعبي، اليوم الجمعة، التحالف الرباعي “ضربة قاصمة” لـ(داعش)، وأكد أن موسكو جادة في محاربة (داعش) على عكس التحالف الغربي الذي يستفيد من بقائه، وفيما دعا إلى خلق توازن في محاربة (داعش).
وقال حسين المرعبي خلال خطبة صلاة الجمعة في جامع وحسينية الزهراء بالمنطقة الخضراء وسط بغداد وتابعتها، (المدى برس)، إن “موسكو جادة في محاربة داعش على عكس التحالف الغربي الذي قد يستفيد من بقاء (داعش) قوياً في المنطقة من اجل تحقيق مخططهم المنشود في تقسيم دول المنطقة”، عازياً ذلك إلى “خشية موسكو من تمدد التنظيم الذي يضم قيادات شيشانية إلى أراضيها في حال نجاحه في العراق وسوريا”.
وأضاف المرعبي، أن “(الكونغرس) الأميركي تبنى مشروع تقسيم المنطقة إلى دويلات صغيرة في عام 1983 بعد أن صوت على مسودة مشروع الشرق الأوسط الجديد أو الكبير الذي أسسه اليهودي برنارد لويس”، واصفاً ذلك بـ “مخطط شيطاني لتقسيم دول المنطقة من خلال الصراع الطائفي والعرقي وتفتيت القوة العربية والإسلامية التي تشكل خطراً على إسرائيل التي تسعى للسيطرة على منابع المياه”.
ودعا المرعبي، إلى “خلق توازن في محاربة (داعش)”، مؤكداً أن “الشعب العراقي لا يعول على روسيا كمنقذ بل على الرعاية الإلهية لأبطال قواتنا المسلحة والحشد الشعبي”.
وعد المرعبي، التحالف بين العراق وروسيا وإيران وسوريا “ضربة قاصمة لـ(داعش) تؤذن بنهاية قريبة وخذلان للمعسكر الذي يريد الدمار”.

شاهد أيضاً

حزب الصدر يدعو البناء لاتخاذ موقف صريح بعد إعلان عبد المهدي عدم مسؤوليته عن ترشيح الفياض

أكد حزب الاستقامة، التابع للتيار الصدري، الأربعاء 12 كانون الاول 2018، ان ترشيح فالح الفياض لحقيبة …

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

%d مدونون معجبون بهذه: