الرئيسية / أخبار العراق / العبادي: لقاءاتنا في نيويورك كانت لحماية العراقيين وايجاد تنمية مستدامة للفقراء

العبادي: لقاءاتنا في نيويورك كانت لحماية العراقيين وايجاد تنمية مستدامة للفقراء

3badi planeاعتبر رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، ان الكثير من اللقاءات التي عقدها مع قادة الدول والمنظمات في نيويورك جاءت لحماية العراقيين “الفقراء” وايجاد تنمية مستدامة تؤمن العيش الكريم للفقراء منهم، مبينا ان “توسيع” الاقتصاد سيساهم بتوفير فرص عمل عديدة لهم.

وقال العبادي في كلمة له على هامش اختتام زياته الى نيويورك للمشاركة باعمال الجمعية العامة للامم المتحدة، وتابعتها السومرية نيوز، “نريد ان نخلق عمل حقيقي للمواطنين العاطلين عن العمل، وفي قادم الاعوام سيكون لدينا آلاف الخريجين يجب ان نخلق فرص عمل كريمة ومناسبة لهم”، مبينا ان “ذلك يأتي عن طريق توسيع الاقتصاد، هذا ما نسعى اليه”.

واضاف العبادي، ان “الكثير من لقاءاتنا مع قادة دول العالم في نيويورك، كان من اجل مساعدة العراق والوقوف معه في حزمة الاصلاحات والمتعلقة بالتنمية المستدامة التي تقف مع هولاء الناس الفقراء”، معتبرا ان “توفير القوت اليومي لهم ليس كافيا، وانما ان نجد لهم مصدر عيش كريم لهم”.

وعاد رئيس الوزراء حيدر العبادي، امس الخميس (1 تشرين الاول 2015) الى العراق بعد اختتام زيارته الى ولاية نيويورك للمشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة.

تسمح شبكتنا بالتعليق على كافة المواضيع و لكن محررو الشبكة سيقومون بمراجعة التعليقات قبل الموافقة عليها

x

‎قد يُعجبك أيضاً

معلمو وطلاب العراق يدعون للإضراب ويطالبون بتعليم أفضل … بغداد ــ كرم سعدي

دعا معلمون وطلاب في العراق، طلاب المراحل الدراسية الابتدائية والثانوية للإضراب عن الدوام يومي غدٍ ...

%d مدونون معجبون بهذه: