اسود الرافدين ينهون تحضيراتهم لمواجهة الأردن ودياً

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 2 أكتوبر 2015 - 5:42 مساءً
اسود الرافدين ينهون تحضيراتهم لمواجهة الأردن ودياً

اكد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بكرة القدم ، اليوم الجمعة، جاهزية الفريق لمباراة يوم غد الودية امام المنتخب الاردني، وفيما بين ان المباراة مهمة لوضع تشكيلة المنتخب لمباراته امام فيتنام، اشار الى غياب المهاجم مروان حسين عن مباراتي الاردن وفيتنام.
وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية لؤي عمران الشمري في رسالته الصحفية وتلقت (المدى برس) نسخة منها، ان ” منتخبنا الوطني يلتقي مع مستضيفه الاردني في مباراة ودية تقام في الساعة الخامسة من مساء يوم غد السبت ضمن استعدادات المنتخبين لخوض غمار الجولة الرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال روسيا 2018 وكأس اسيا في الامارات 2019″.
وأضاف الشمري نقلاً عن المدرب يحيى علوان قوله ان “هذه المباراة الودية تعد المحطة الابرز لوضع اللمسات الاخيرة لتشكيلة المنتخب الوطني للمواجهة المنتظرة امام المنتخب الفيتنامي والتي ستقام في هانوي في الثامن من الشهر الحالي رغم تأثير غياب اللاعبين المحترفين عن ودية الاردن”، , معربا عن “امله بتحقيق نتيجة ايجابية في تجربة الاردن قبيل المغادرة الى العاصمة الفيتنامية هانوي”.
وأشار الموفد الصحفي الى انه “تأكد غياب المهاجم مروان حسين عن مباراتي الاردن وفيتنام بعد تعرضه للاصابة في احدى المباريات الودية لفريقه الخليج السعودي مماتطلب ابتعاده عن الملاعب لمدة اسبوعين بعد ان ارسل طبيب النادي السعودي تقريرا لإدارة المنتخب الوطني يثبت تعرض اللاعب المذكور للاصابة”.
ولفت الشمري الى انه “بوصول لاعب نادي الفتح السعودي سلام شاكر الى العاصمة الاردنية عمان اكتمل عقد المحترفين في الدوريات الخليجية بعد التحاق الثنائي احمد ابراهيم وسعد عبد الامير “، مبيناً ان ” محترفي أوروبا واميركا سيصلون يومي الرابع والخامس من هذا الشهر الى العاصمة الفيتنامية هانوي لخوض المباراة مع المنتخب الفيتنامي”.

رابط مختصر