حبيبة جيم كاري تنتحر بسببه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2015 - 4:50 مساءً
حبيبة جيم كاري تنتحر بسببه

لندن ـ أقدمت كاثريونا وايت حبيبة جيم كاري على الانتحار بعد فترة قصيرة على الانفصال عنه. ووفق ما نقل موقع TMZ، فقد عثرت شرطة لوس أنجليس على جثة الشابة البالغة 28 عاماً يوم الاثنين بعد اتصالات وردتها من أصدقاء وايت الذين أعربوا عن قلقهم لغيابها وصمتها المفاجئ. وكانت فنانة المكياج الايرلندية قد تركت رسالة وداع تضمّنت إشارة إلى حبيبها السابق البالغ 53 عاماً الذي واعدته منذ عام 2012. وكان الاثنان انفصلا مراراً في الماضي.

ففي مقابلة أجرتها معه صحيفة ايرلندية عام 2013، قال كاري إنّه “واعد فتاة ايرلندية مرة، ثم انفصلنا لكنّها كانت انسانة رائعة”.

وكانت عدسات الباباراتزي التقطت صوراً للاثنين وهما يتأبطان ذراع بعضهما في شوارع نيويورك في أيار (مايو) الماضي، مما أوحى بأنّ علاقتهما عادت إلى مجاريها الطبيعية، مع أنّ كاري أنهى العلاقة مجدداً الخميس الماضي. ورجّحت الشرطة أن يكون سبب مقتل وايت هو جرعة زائدة من المخدرات.

وكانت تغريدة وايت الأخيرة على تويتر بمثابة نبوءة ورسالة وداع إلى محبيها، إذ كتبت: “سأخرج من تويتر. آمل أنّ حياتي كانت نوراً لأحبائي ولكم”. من جهته، أكّد كاري خبر الموت في بيان جاء فيه: “لقد فجعت بخبر موت الحبيبة كاثريونا. كانت زهرة ايرلندية رقيقة وناعمة، وقلبي مع كل عائلتها وأصدقائها وكل من أحبها واهتم لأمرها”.

رابط مختصر