تفوق لقطبي مانشستر بدوري أبطال أوروبا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 أكتوبر 2015 - 8:41 صباحًا
تفوق لقطبي مانشستر بدوري أبطال أوروبا

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
تفوق قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية يونايتد وسيتي وعوضا خسارتيهما السابقتين، الأربعاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وعوض مانشستر يونايتد تأخره بهدف بعد 4 دقائق ليحقق أول انتصار له في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم بعدما تغلب 2-1 على فولفسبورغ في أولد ترافورد ضمن مباريات المجموعة

وافتتح دانييل كاليغيري التسجيل مستغلا ارتباكا دفاعيا في صفوف يونايتد قبل أن يعادل خوان ماتا النتيجة للفريق الإنجليزي من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

وأحرز كريس سمولينغ هدف الفوز ليونايتد في الدقيقة 53 ليترك كل الفرق الأربعة في المجموعة بـ3 نقاط بعدما تفوق تشسكا موسكو على إيندهوفن 3-2 في العاصمة الروسية في المباراة الأخرى.

وفي المباراة الأخرى، سجل سيرغيو أغويرو هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة ليمنح مانشستر سيتي الفوز 2-1 على مضيفه بروسيا مونشنجلاباخ، ليحصد أول 3 نقاط له في المجموعة الرابعة.

وباغت جلادباخ – الذي انتظر 37 عاما لخوض أول مباراة له على أرضه في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا منافسه الأكبر اسما – بهدف في الدقيقة 54 سجله لارس شتيندل.

وأدرك سيتي – الذي يدين بالفضل في هذا الانتصار إلى الحارس جو هارت، الذي أنقذ العديد من الفرص الخطيرة – التعادل عبر نيكولاس أوتامندي في الدقيقة 65.

وضغط سيتي في الدقائق الأخيرة بحثا عن الفوز وهو ما تحقق عبر المهاجم الأرجنتيني أغويرو.

رابط مختصر