أورنيلا موتي: الجمال يساعد والعالميّة صعبة

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 30 سبتمبر 2015 - 3:29 مساءً
أورنيلا موتي: الجمال يساعد والعالميّة صعبة

سعيد حريري من بيروت: في دردشتها مع “إيلاف” على السجادة الحمراء للموركس دور هذا العام، أكّدت الممثّلة الإيطاليّة أورنيلا موتي بأنّ الجمال يساعد، وهو أمر مهمّ في مسيرة أيّ ممثّلة، كما تحدّثت عن زيارتها للبنان، وعن شعورها بالتكريم من هذا البلد، كما أفصحت عن شعورها بإحتفالها بعيد ميلادها الستين.

عن زيارتها للبنان قالت: “هذه ليست المرّة الأولى التي أزور بها لبنان، إنّها المرّة الثانيّة، وكانت المرّة الأولى بدعوة من المصمّم اللبنانيّ إيلي صعب”.

وعن نيلها لجائزة الموركس دور هذا العام عن مجمل مسيرتها المهنيّة، وعن أهميّة نيل هذه الجائزة من بلد أجنبي بالنسبة لها كلبنان، قالت: ” إنّه تقدير كبير، وفي كلّ مرّة يقدّرك أحدهم على عمل ما، يُعدّ ذلك تكريماً دائماً لعملك، وهذا ما يجعلني سعيدة جداً، ثم عندما يحصل ذلك في الخارج، يعدّ ذلك إضافة لأنّي ممثّلة إيطاليّة، وبالتالي أن تصبح عالمياً بالنسبة لنا هو أمر أصعب، ثمّ إنّ لبنان هو بلد مهمّ، وأن يكافئني هذا البلد بهذا الشكل يجعلني سعيدة جداً جداً”.

وعمّا إذا زارت بعض الأماكن الشهيرة وتذوّقت الأطباق اللبنانيّة، قالت: ” بالنسبة للأطباق، تذوّقت مجموعة متنوّعة من “المازة”، ولكنّي سأرى المدينة غداً، اليوم كان هناك قليل من الإرتباك”.

وخلال اللقاء، أكّدت موتي بأنّ الجمال يساعد بالتأكيد في مسيرة أيّ ممثّلة لأنّه أمر مهمّ بحسب رأيها.

وعن إحتفالها بعيد ميلادها الستّين، وشعورها ببلوغها هذه المرحلة العمريّة، قالت: ” لا أعرف، أعتقد أنّ الحياة هي الحياة، لذلك لا يجب علينا أن نطرح أسئلةً لا توجد لها إجابات”.

ايلاف

رابط مختصر