وكيل اللاعب:لو انتقل نيمار للريال لتجنب مشاكل الضرائب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 سبتمبر 2015 - 3:39 مساءً
وكيل اللاعب:لو انتقل نيمار للريال لتجنب مشاكل الضرائب

يرى فاغنر ريبيرو احد وكلاء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، أن موكله لو انتقل إلى ريال مدريد بدلا من برشلونة عام 2013، لتجنب المشاكل التي يتعرض لها في الوقت الحالي والمتمثلة بالتهرب الضريبي.

وكان القضاء البرازيلي قد أعلن يوم الجمعة تجميد 47 مليون دولار من اموال نيمار نجوم برشلونة لاتهامه بالتهرب الضريبي.

وهذا اجراء وقائي ضد اللاعب البرازيلي (23 عاما) المشتبه بتهربه من الضرائب عن الفترة من 2011 الى 2013 بقيمة 8ر188 مليون ريال برازيلي (3ر47 مليون دولار) عندما كان لاعبا في سانتوس، النادي الذي اكتشفه وباعه الى الفريق الكاتالوني.

واستغل فاغنر ريبيرو أحد وكلاء نيمار، قرار القضاء البرازيلي، للسخرية من والد النجم البرازيلي، حيث خرج بتصريحات مثيرة للجدل كتبها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “اينستغرام”.

وكتب فاغنر ريبيرو موجها رسالته إلى والد نيمار: “خذ اموالك الى جزر الملاذات الضريبية، وبهذه الطريقة سوف تتوقف عن دفع الضرائب في البرازيل، وقم بإغلاق الشركات الخاصة بك واذهب لتتمتع في شواطئ البحر الأبيض المتوسط انت وعائلتك، ولكن اترك نيمار لبضع سنوات في كرة القدم، لينهي مسيرته في اوروبا وسيكون من الافضل بالتحديد في ريال مدريد”.

ويرى فاغنر ريبيرو أن انتقال نيمار من سانتوس إلى برشلونة يمثل مؤامرة ضد اللاعب، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه لو انتقل نيمار وقتها إلى ريال مدريد لتجنب المشاكل المتعلقة بالضرائب.

وقال في هذا الصدد: “أبدا لم يدفع من اجل ان يلعب ابنه في اسبانيا ولذلك فقد اعاده الى البرازيل بدلا من اللعب في ريال مدريد الذي كان يرغب في ضمه وتواجد داخل النادي حين كان طفلا، لو لم يكن قد تناقش مع أحد الوكلاء في عام 2009 فإن نيمار كان سيلعب في ريال مدريد وبذلك الحصول على الجنسية الاسبانية”.

يشار إلى أن نيمار حينما كان طفلا سبق له أن خاض تجارب في نادي ريال مدريد استمرت لحوالي أسبوعين، لكن عدم توصل والد اللاعب مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز إلى اتفاق، حال دون نجاح الصفقة ليعود اللاعب إلى بلاده البرازيل.

جدير بالذكر أن فاغنر ريبيرو سبق له أن أكد في تصريحات سابقة بأنه كان يرغب بانتقال نيمار من سانتوس إلى ريال مدريد بدلا من برشلونة الذي انتقل إليه عام 2013، وقال في هذا الصدد: “لو كان نيمار ابني لكنت تمنيت أن يلعب في ريال مدريد”.

ايلاف

رابط مختصر