معصوم والجبوري يؤكدان أهمية العمل الوطني المشترك وتعزيز التعاون مع الدول

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2015 - 4:57 مساءً
معصوم والجبوري يؤكدان أهمية العمل الوطني المشترك وتعزيز التعاون مع الدول

اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس البرلمان سليم الجبوري، الاثنين، على أهمية العمل الوطني المشترك وتعزيز التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.

وقال موقع رئاسة الجمهورية في بيان اطلعت عليه، السومرية نيوز، إن “معصوم استقبل، اليوم، في قصر السلام ببغداد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري”، مبينا انه “تم في اثناء اللقاء استعراض مجمل التطورات السياسية والأمنية في البلاد والتأكيد على ضرورة تعزيز الجهود الوطنية المشتركة سواء في المواجهة مع الارهاب والعمل على دحر تنظيم داعش أو في معالجة المشكلات الاقتصادية والخدمية وبما يؤمّن متطلبات الشعب والدولة في هذا الظرف التاريخي المهم”.

واضاف “الجانبين اكدا على أهمية إدامة العمل المشترك ولقاءات الرئاسات والسلطات الثلاث، وكذلك تطوير اللقاءات مع قيادات الكتل والقوى السياسية من أجل ترسيخ مبادئ العمل الوطني المشترك في مواجهة التحديات وفي توفير أسباب النصر الناجز على الإرهابيين”.

وتابع أن “الجانبين ناقشا ايضا جهود التعاون مع الدول العربية ودول المنطقة الأخرى وكافة الدول الصديقة وبما يضمن حسن التفاهم مع الجميع على أسس المصالح المشتركة وبما يساعد في تحقيق الأمن والتقدم والسلام”.

يذكر ان رئيس البرلمان سليم الجبوري اكد، في (15 نيسان 2015) على أهمية التعاون بين دول المنطقة وإيجاد رؤية متفق عليها لمواجهة التحديات الحالية وتحقيق الاستقرار.

رابط مختصر