العبادي يشدد على ضرورة الاستفادة من الجهد على الارض وما يوفره التحالف الدولي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 سبتمبر 2015 - 1:31 صباحًا
العبادي يشدد على ضرورة الاستفادة من الجهد على الارض وما يوفره التحالف الدولي

اكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاحد، على اهمية ادامة زخم الانتصارات وتحرير المناطق، فيما شدد على ضرورة الاستفادة من الجهد الاستخباري على الارض وما توفره الدول الصديقة والتحالف الدولي حول الشبكات الارهابية.

وقال مكتب العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي قام بزيارة مقر قيادة العمليات المشتركة”، مبينا ان “العبادي اطلع على تطورات الاوضاع الامنية في قواطع العمليات وبالاخص في محافظة الانبار”.

واضاف المكتب ان “العبادي اصدر مجموعة من التوجيهات التي تساهم في تعزيز الروح المعنوية والانتصارات لقواتنا البطلة المرابطة في ارض المعركة”.

واكد العبادي خلال البيان، على “اهمية ادامة زخم الانتصارات المتحققة وتحرير المناطق التي تحتلها عصابات داعش الارهابية”، مشددا على ضرورة “الاستفادة من الجهد الاستخباري على الارض وكذلك ما توفره الدول الصديقة والتحالف الدولي حول الشبكات الارهابية لعناصر داعش خارج العراق”.

يذكر ان محافظة الانبار تشهد عمليات عسكرية لاستعادة السيطرة عليها من تنظيم “داعش” والتي انطلقت من عدة محاور، بمشاركة طائرات التحالف والعراقي والمدفعية والقطاعات الأمنية كافة.

رابط مختصر