مورينيو وفينغر.. العداء مستمر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 26 سبتمبر 2015 - 1:55 مساءً
مورينيو وفينغر.. العداء مستمر

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
شهد مسلسل العداء الطويل بين مدربي تشلسي وآرسنال، جوزيه مورينيو وأرسين فينغر، حلقة جديدة، الجمعة، حين لمح البرتغالي إلى أن فينغر لا يتعرض لأي ضغوط مهما كانت نتائج فريقه سيئة.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز: “أعتقد أنه في هذا البلد يوجد مدرب واحد لا يتعرض لأي ضغوط. ستيف (مكلارين مدرب نيوكاسل) تحت ضغط وأنا تحت ضغط وكذلك برندن (رودجرز مدرب ليفربول) ومانويل (بيلغريني مدرب مانشستر سيتي)”.

وتابع: “لا يمكننا خسارة مباريات. لا يمكننا أن نكون أقل من التوقعات. هناك مدرب واحد فقط ولسبب ما خارج هذه القائمة. يمكنه الحديث عن الحكام قبل المباراة وبعد المباراة ويدفع الناس داخل المنطقة الفنية (في إشارة لما حدث معه الموسم الماضي). يمكنه الشكوى في الصباح وفي المساء ولا شيء يحدث. يحتفظ بوظيفته ويظل الملك. هذه ميزة”.

ولم يذكر مورينيو اسم فينغر الذي يتولى تدريب آرسنال منذ 19 عاما ولم يفز بالدوري منذ 2004، وحين سأله الصحفيون عن هوية هذا المدرب أجاب: “أنتم تعرفون”.

لكن مورينيو تجنب الخوض في مزيد من الجدل، بشأن فوز تشلسي على آرسنال السبت الماضي 2-صفر، بعد إلغاء بطاقة حمراء حصل عليها مدافع “المدفعجية” غابرييل، في حين أوقف مهاجم “البلوز” دييغو كوستا.

رابط مختصر