“جند الإمام”: واشنطن لجأت الى تمزيق وحدة الصف من خلال الإساءة للحشد الشعبي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 سبتمبر 2015 - 9:35 مساءً
“جند الإمام”: واشنطن لجأت الى تمزيق وحدة الصف من خلال الإساءة للحشد الشعبي

اتهمت “كتائب جند الإمام”، الأربعاء، الولايات المتحدة الأميركية باللجوء الى “تمزيق” وحدة الصف من خلال الإساءة للحشد الشعبي، مشددة على ضرورة تقوية صفوف “المقاومة” والعمل على توعية الشباب.

وقال المتحدث باسم الكتائب حسين الأسدي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “المؤامرة الامريكية الكبيرة في الشرق الأوسط باءت بالفشل في عدة دول وآخرها العراق، ولكن السياسة الامريكية الجبانة لجأت الى تمزيق وحدة الصف من خلال بث الإشاعات التي تسيء الى سمعة الحشد الشعبي”.

ودعا الاسدي الى “تقوية وحدة صفوف المقاومة والتركيز على ان جميع الفصائل يد واحدة ضاربة للمشروع الامريكي في العراق، والعمل على توعية الشباب من خلال شتى الطرق والنشاطات بخطورة الموقف وبالأخص بعدما بدأت الإشاعات تعمل على إضعاف الحشد الشعبي”.

وشدد الاسدي على ضرورة “فتح باب التواصل ما بين قيادات الحشد الشعبي وفصائل المقاومة مع الشباب الرسالي للعمل بشكل يختلف عن طريق الندوات واللقاءات والمؤتمرات”، مؤكدا أهمية “فسح المجال والدعم الكامل للطاقات الشبابية للانطلاق بمشاريعها التثقيفية والتوعوية تحت مسمى عام وهو الحشد الشعبي، وإن انتمينا لفصيل او آخر”.

وكان الأمين العام لكتائب “بابليون” المنضوية في الحشد الشعبي ريان الكلداني حذر، امس الثلاثاء، من “قنبلة موقوتة” تهدد العراق، وفيما عبر عن خشيته من تحرير مدينة الموصل بـ”لعبة سياسية”، اتهم التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية بـ”مغازلة” تنظيم “داعش”.

رابط مختصر