منتخب الناشئين يصل بغداد بعد إنجاز التأهل لنهائيات آسيا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 سبتمبر 2015 - 8:03 مساءً
منتخب الناشئين يصل بغداد بعد إنجاز التأهل لنهائيات آسيا

أعلن المنتخب الوطني للناشئين، عن وصول وفده اليوم الاثنين، إلى بغداد بعد انتهاء مشاركته بتصفيات آسيا تحت 16 عاما والتي تأهل منها متصدرا مجموعته بالعلامة الكاملة، مبينا أن رئيس الاتحاد ونائبه استقبلا وفد المنتخب.

وقال مدير الفريق جليل صالح في حديث لـ السومرية نيوز، إن “وفد منتخب الناشئين الكروي وصل قبل في الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين، إلى بغداد بعد أنتهاء مشاركته في تصفيات آسيا اليت أقيمت في قطر وتأهل منها المنتخب متصدرا مجموعته بالعلامة الكاملة”.

وأضاف صالح أن “رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود ونائبه علي جبار فضلا عن مدير مكتب اللجنة الأولمبية جزائر السهلاني وشخصيات أخرى كانت في استقبال المنتخب”.

بدوره أكد رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود في حديث لـ السومرية نيوز، إن “منتخب الناشئين حقق إنجازا جديدا للكرة العراقية وأثبت قدرته على المنافسة والتحدي”، مشيدا “بما قدمه اللاعبون وجهازهم الفني في التصفيات التي تأهلوا عنها بجدارة عالية”.

وأضاف مسعود أن “منتخب الناشئين يعد نواة حقيقية للمنتخبات الوطنية في المستقبل لما يضمه من مواهب قالت كلمتها في الساحة الآسيوية”، متوقعا أن “يحقق المنتخب إنجازات أكبر في البطولة الآسيوية التي ستقام في الهند”.

وكان منتخب الناشئين تأهل متصدرا مجموعته بتسع نقاط بعد الفوز على طاجكستان بثلاثة أهداف لواحد وعلى قطر بهدف نظيف وعلى تركمانستان بخماسية نظيفة.

رابط مختصر