بريطانية تسخر 15 مليون دولار لإيجاد طفلة مفقودة قبل عقد من الزمان!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 4:38 مساءً
بريطانية تسخر 15 مليون دولار لإيجاد طفلة مفقودة قبل عقد من الزمان!

أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – ( فاطمة جنان)

تكبدت السلطات البريطانية، قرابة 15.7 مليون دولار كتكلفة لعمليات البحث والتحقيق في اختفاء الطفلة البريطانية، مادلين ماكان، والتي اختفت منذ ما يقرب من عقد من الزمن، وحسب الأرقام من المتوقع أن يستمر المبلغ في الارتفاع.

وأضافت وزارة الداخلية البريطانية، أنه تم تخصيص مبلغ إضافي قدره 3.1 مليون دولار تقريبا من ميزانية العام المقبل، من أجل البحث عن الفتاة المفقودة، وكشفت الوزارة عن المبلغ ردا على طلب برلماني مكتوب بهذا الشأن.

وترجع فصول هذه القصة الى 3 مارس 2007، حينما كانت مادلين على بعد أسابيع قليلة من عيد ميلادها الرابع، عندما اختفت من الشقة التي كانت عائلتها تقضي فيها إجازتها، بالمنتجع البرتغالي، “برايا دا لوز”.

وكان الوالدان قد ترك طفلتهما مع شقيقيها التوأمين الأصغر سنا نيام، بينما ذهبا لتناول العشاء مع أصدقائهم في مطعم قريب، واكتشفت والدتها اختفاء الطفلة عندما ذهبت لتفقد الأطفال في الساعة العاشرة مساءاً.

وحققت السلطات مع سلسلة من المشتبه بهم، ولكن لم تعثر على أي أدلة قوية توصلها الى الابنة المفقودة، وبعد مرور ثمان سنوات، لا تزال السلطات البريطانية والبرتغالية تحقق في قضيتها، وكان الوالدان كيت وجيري ماكان، شنّا حملة بحث واسعة النطاق بعد اختفائها، ويعتقدان أنها لا تزال على قيد الحياة.

رابط مختصر