بايرن يحافظ على العلامة الكاملة ويتصدر البوندسليغا مؤقتا

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 4:22 مساءً
بايرن يحافظ على العلامة الكاملة ويتصدر البوندسليغا مؤقتا

واصل بايرن ميونيخ انطلاقته الناجحة في رحلة الدفاع عن لقبه وحقق فوزا كبيرا 3 / صفر على مضيفه دارمشتات اليوم السبت (19 أيلول/ سبتمبر 2015) في المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وبهذا الفوز حافظ الفريق البافاري على العلامة الكاملة وانفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتا.
وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا، فوز فولفسبورغ على هيرتا برلين 2 / صفر وكولونيا على بوروسيا مونشنغلادباخ 1/ صفر وإنغولشتات على مضيفه فيردر بريمن بنفس النتيجة وتعادل هامبورغ مع إنتراخت فرانكفورت سلبيا.
ففي دارمشتات، واصل بايرن عروضه القوية هذا الموسم واستغل فارق الخبرة ليحقق الفوز الكبير على الفريق الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم بثلاثة أهداف دون رد. ورفع بايرن رصيده إلى 15 نقطة، لينفرد بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام بوروسيا دورتموند الذي يستضيف باير ليفركوزن في ختام مباريات المرحلة غدا الأحد.
وتجمد رصيد دارمشتات عند ست نقاط في المركز الثاني عشر بعدما مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المسابقة هذا الموسم. وافتتح التشيلي آرتورو فيدال التسجيل في الدقيقة 12 ثم أضاف بايرن هدفين في الشوط الثاني أحرزهما كينجسلي كومان وسيباستيان رود في الدقيقتين 62 و63 .
فولفسبورغ يستعيد المركز الثالث
واستعاد فولفسبورغ المركز الثالث في جدول المسابقة والذي تقدم إليه ماينز أمس بالفوز الكبير 3 / 1 على هوفنهايم في افتتاح المرحلة قبل أن يستعيده فولفسبورغ اليوم بالتغلب على هيرتا برلين بهدفين سجلهما الهولندي باس دوست في الدقيقتين 76 و88 من ضربة جزاء. ورفع فولفسبورغ رصيده إلى 11 نقطة فيما تجمد رصيد هيرتا برلين عند سبع نقاط في المركز الحادي عشر.
وانتزع إنغولشتات، الصاعد لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم فوزا غاليا على مضيفه فيردر بريمن بالهدف الذي سجله موجيتز هارتمان من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع كما شهد الوقت بدل الضائع للمباراة طرد فيليب بارجفريدي نجم فيردر بريمن.
وتغلب فريق كولونيا على بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف نظيف سجله أنطوني موديست في الدقيقة 64 ليرفع كولونيا رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع. وبهذه الهزيمة بقي مونشنغلادباخ في قاع جدول المسابقة بلا رصيد من النقاط، غذ مني الفريق اليوم بهزيمته الخامسة على التوالي في المسابقة.
وتعادل هامبورغ مع إنتراخت فرانكفورت سلبيا ليرفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز العاشر مقابل ثماني نقاط لفرانكفورت في المركز السابع.
أ.ح/ ا.ف (د ب أ)

رابط مختصر