أحدث صيحات السيلفي.. ملعقة للتصوير أثناء تناول الطعام (فيديو)

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 سبتمبر 2015 - 1:12 صباحًا
أحدث صيحات السيلفي.. ملعقة للتصوير أثناء تناول الطعام (فيديو)

بإمكان عشاق السيلفي الآن التقاط الصور أثناء تناولهم وجبه الإفطار.

يُقال أن وجبه الافطار هي أهم وجبة في اليوم، ولهذا السبب تم اختراع selfie spoon، وهي عصا للسيلفي بها ملعقة في نهايتها تمتد حتي 30 بوصة، ليتمكن المستخدمون من التقاط الصور لأنفسهم أثناء تناولهم الإفطار صباحا.

وقدمت Cinnamon Toast Crunch فيديو جديد عن ملعقة السيلفي، قالت فيه: “لقد ولّت الأيام التي تتناول فيها وجبة إفطار لذيذة، ولا يعرف أصدقائك شيئا عن ذلك”.

وقد انتقلت حُمى الـ selfies في جميع أنحاء العالم مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعية، بما في ذلك تويتر وانستغرام وفيسبوك، وأصبح كل الناس من جميع الأعمار والأجناس ينشرون صورا لوجوههم بكاميرا السيلفي أينما كانوا.

وقالت العلامة التجارية The General Mills التي اخترعت ملعقة السيلفي الأخيرة إنها حاولت حل مشكلة ” الاختيار بين تناول الطعام أو التقاط الصور “.

ولاستخدام ملعقة السيلفي كل ما يحتاجه المستخدم هو فقط تشغيل خاصية البلوتوث علي الهاتف الشخصي لتقوم الملعقة بالتعرف عليه والاقتران به، ثم هناك زر يقوم بالتقاط الصور لهاتف Android وآخر يقوم بالتقاط الصور لهاتف IOS.

يذكر أن عددا من الحوادث قد وقعت أثناء استخدام عصي الـ selfie في جميع أنحاء العالم، منها الحادثة التي وقعت لسائح ياباني توفي إثر نوبة قلبية بعدما انزلاق إلى أسفل الدرج في تاج محل بالهند، وقال شاهد عيان لوكالة بي بي سي إن السائح انزلق أثناء التقاط selfie.

المصدر: RT

رابط مختصر