موراتا: لا أفكر في العودة إلى مدريد.. أنا سعيد هنا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 1:58 مساءً
موراتا: لا أفكر في العودة إلى مدريد.. أنا سعيد هنا

أغلق النجم الإسباني الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي الباب أمام العودة إلى ناديه السابق ريال مدريد الذي يرغب في ضمه، والذي يملك حق إعادة شرائه من النادي الإيطالي مقابل 35 مليون يورو بناء على العقد المبرم بين الطرفين.

ويبدو أن المهاجم الإسباني لا يفكر في العودة إلى ريال مدريد في الصيف المقبل على أقل تقدير، بعدما أكد أنه سعيد في إيطاليا، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية: “بكل الأحوال يوفنتوس هو فريقي وأنا بخير هنا، ولا أفكر في أي فريق آخر”.

وأعرب موراتا في الوقت نفسه عن تقديره لاهتمام ريال مدريد بخدماته وقال: “أنا أقدر ثقة ريال مدريد بي، لكني الآن أسعى إلى تسجيل الأهداف والفوز بكل شيء مع يوفنتوس”.

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، يرغب في إستعادة المهاجم ألفارو موراتا، من صفوف يوفنتوس خلال صيف عام 2016 من أجل تدعيم الفريق عقب نضج اللاعب خلال الموسمين الذي قضاهم مع البيانكونيري.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن بيريز تحدث مع أعضاء النادي بشأن مستقبل اللاعب، مؤكدا انه يمكن استعادة موراتا مقابل 35 مليون يورو في الصيف المقبل.

من جهتها صحيفة “أس” الإسبانية ذكرت أن نادي يوفنتوس الإيطالي يستعد لحماية مهاجم الشاب من ناديه السابق ريال مدريد من خلال تمديد عقده، إذ أشارت الصحيفة إلى إدارة السيدة العجوز تنوي زيادة راتب اللاعب السنوي من 2.2 مليون يورو إلى 3.5 مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز.

وفي سياق متصل عقد رئيس النادي الملكي اجتماعا مع أعضاء النادي القدامى الذين طرحوا بعض الأسئلة بشأن بعض القضايا التي تخص النادي ومنها ما يتعلق بإمكانية عودة موراتان، حيث رد بيريز قائلا: “يمكننا استعادته، انه حاليا في مرحلة تكوين في يوفنتوس، بعد نهاية الموسم يمكننا دفع 10 ملايين يورو اضافية على المبلغ الذي تم بيعه (يوفنتوس دفع 22 مليون يورو) لإستعادته”.

ايلاف

رابط مختصر