فيديو.. الإمارات يهزم الشعب

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 2:59 صباحًا
فيديو.. الإمارات يهزم الشعب

خرج فريق الإمارات منتصرا على ملعب مضيفه الشعب في المباراة التي جمعتهما الجمعة 18 سبتمبر/أيلول، ضمن الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي اإماراتي للمحترفين.

وتقدم فريق الامارات بهدفين متتاليين عن طريق كل من البرازيلى ويلمار، ومحمد مال الله في الدقيقتين الـ (62 و 69) على الترتيب. ومن ثم سجل المصري عمرو السوليه هدف حفظ ماء الوجه للشعب في الدقيقة الـ 83 من زمن اللقاء.

وحقق الإمارات فوزه الأول في الموسم الجديد للدوري، مقابل خسارة أيضا تعرض لها في الجولة الأولى أمام النصر وبالنتيجة ذاتها، ويشغل المرتبة الثامنة حتى الآن.

الأرجنتيني لاريفي يسجل “هاتريك” وينقذ بني ياس من الهزيمة أمام الفجيرة

وتلقى الشعب الهزيمة الثالثة على التوالي ويحتل المرز الرابع عشر الأخير في جدول ترتيب الدوري، في حين ساد التعادل الإيجابي (3-3) المباراة الافتتاحية لهذه الجولة بين الفجيرة وضيفه بني ياس.

ويدين بني ياس بالفضل في تعادله للاعبه الأرجنتيني خواكين لاريفي الذي أحرز أهدافه الثلاثة “هاتريك” الثالث منها في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة لينقذ فريقه من هزيمة محققة.

بينما سجل ثلاثية الفجيرة كل من كريستوف مانداني، واللبناني حسن معتوق، وخليل خميس. وحافظ بني ياس على صدارة البطولة مؤقتا بعد أن رفع رصيده إلى سبع نقاط، بينما رفع الفجيرة رصيده إلى أربع نقاط.

المصدر: وكالات

رابط مختصر