الصدر يمنع تعليق صور الرموز الصدريين داخل دوائر الدولة ويدعو لمحاسبة المخالفين

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 3:00 صباحًا
الصدر يمنع تعليق صور الرموز الصدريين داخل دوائر الدولة ويدعو لمحاسبة المخالفين

دعا زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، الخميس، لجنة “محاربة دواعش الفساد” التابعة للتيار إلى استدعاء ومحاسبة كل من يقدم على تعليق صور الرموز الصدريين داخل دوائر الدولة، مشددا على أن ذلك “ممنوع منعا باتا”، فيما حذر من استغلال تلك الصور لـ”مآرب دنيوية”.

وقال الصدر في معرض رده على سؤال من قبل أحد أتباعه بشأن تعليق صور آل الصدر في المؤسسات الحكومية وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن تعليق تلك الصور “داخل دوائر الدولة كالوزارات والمستشفيات والمدارس وغيرها ممنوع منعا باتا، وحسب فهمي أن من يفعل ذلك يريد استغلالها لمآربه الدنيوية”، مشيرا إلى أن “على الأخوة في لجنة محاربة دواعش الفساد استدعاؤه والتحقيق معه ومحاسبته”.

وأضاف أن وضع صور آل الصدر “في الأماكن العامة كالشوارع والطرق يحتاج إلى رقابة ومتابعة شديدة من قبل مكتب النجف الأشرف للحفاظ على هيبة الصور من كل النواحي وعدم إيجادها في مناطق ضررية وغيرها”.

وتابع الصدر، أن “ترتيب الصورة من خلال البرامج الكومبيوترية الحديثة وهذا لا نرتضيه إلا بقدر الضرورة، فالبعض يوجد صورة غير حقيقية لنا آل الصدر أو منطبعة بأفكار طفولية وهوجاء وكل ذلك يجب منعه”.

وكان الصدر وصف في (11 تموز 2015)، من يستغلون صور “السادة” بالسيارات لتجاوز التفتيش في السيطرات العسكرية بـ”المفسدين”.

يذكر أن الصدر أعلن في (11 حزيران 2015)، عن انطلاق حملة واسعة تحت اسم “الويل لدواعش الفساد”، وفيما بين أن الحملة ستضرب “بيد من حديد” على من ينال من الفقراء، أكد أن الخطوة الأولى تمثلت باعتقال “ثلة ضالة”.

رابط مختصر