العبادي يؤكد: مستمر بالاصلاحات وهناك حزم اصلاحية اخرى ليست ضد أحد

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 سبتمبر 2015 - 2:16 مساءً
العبادي يؤكد: مستمر بالاصلاحات وهناك حزم اصلاحية اخرى ليست ضد أحد

وصف رئيس الوزراء حيدر العبادي، الجمعة، محافظة صلاح الدين بأنها “مثال طيب يحتذى به”، مشددا على ضرورة تفعيل الجهد الاستخباري وعدم تعريض المحافظة للخطر مجددا، فيما أشار الى أنه مستمر بالاصلاحات وهناك حزم اصلاحية اخرى.

وقال العبادي في بيان صدر عقب اجتماعه باعضاء مجلس محافظة صلاح الدين بحضور المحافظ وتلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن “محافظة صلاح الدين مثال طيب ويحتذى به من خلال عودة السكان الى مناطقهم بعد تحريرها من عصابات داعش الارهابية”، مؤكدا “اننا نعمل بجهود ابطالنا من اجل تصفية المحافظة من الارهابيين”.

وشدد العبادي على ان “لا نعرض مناطقها للخطر مجددا من خلال تفعيل الجهد الاستخباري فيها”، مشيرا الى ضرورة ان “لا تؤثر الخلافات السياسية على المحافظة وان تكون الجهود موحدة في هذا الاطار”.

واشار العبادي الى انه “مستمر بالاصلاحات وهناك حزم اصلاحية اخرى”، لافتا الى ان “هذه الاصلاحات ليست ضد احد”، مشددا على ضرورة “عدم ادخال المواطن بالصراعات السياسية لان المواطن من اولوياته توفير الامن والخدمات والاحتياجات الضرورية لمعيشته”.

وتابع ان “سوء استخدام الصلاحيات ليس من منهجنا”، مؤكدا ان “المسؤول يجب ان يكون لجميع العراقيين”.

يذكر ان قائد عمليات صلاح الدين العميد الركن جمعة عناد اكد في (9 اب 2015) استقرار الموقف الأمني في عموم المحافظة، فيما اشار وزير الدفاع خالد العبدي في (1 ايلول 2015) أن هناك “نصراً كبيراً يلوح في الأفق”، لافتاً إلى أن حسم معركة قضاء بيجي شرق تكريت بات قريباً.

رابط مختصر