مطاردة مثيرة للص بنوك في ولاية أميركية

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2015 - 10:47 صباحًا
مطاردة مثيرة للص بنوك في ولاية أميركية

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
قال مسؤولون، السبت، إن مشتبها به في سرقة بنك يرقد الآن في حالة خطيرة في مستشفى في هارتفورد عاصمة ولاية كونيتيكت الأمريكية، بعد أن أطلقت الشرطة النار عليه عقب مطاردة مثيرة بالسيارات طافت عددا من بلدات الولاية.

وقالت الشرطة إن سيارة المشتبه به كريستوفر أندرسون – 53 عاما- تعرضت لحادث تصادم في تقاطع مزدحم في بولتون بالقرب من هارتفورد بعد مطاردة لمسافة 11 ميلا بسرعة 80 ميلا في الساعة.

وأضافت الشرطة أن المطاردة التي طافت ثلاث بلدات بدأت بعد أن لاحظ ضابط شرطة في ساوث ويندسور المشتبه به يجري من فرع بنك في رستنياغرا، في وقت متأخر بعد ظهر الجمعة في وقت تم الإبلاغ فيه عن سرقة.

وطارد الضابط المتهم إلى مانشستر القريبة حيث انضم له العديد من ضباط الشرطة هناك في مطاردة سريعة. وبعد الاصطدام قاد المشتبه به سيارته لمسافة 200 ياردة قبل أن تحكم السيطرة عليها.

وقالت الشرطة إنه مع اقتراب الضباط من المشتبه به قفز من السيارة محاولا مهاجمة الضباط بسلاح، يعتقد انه مشرط وفقا للشرطية في سلاح الفرسان كيلي غرانت المتحدثة باسم شرطة الولاية.

وأضافت أن الشرطة طلبت منه التوقف لكنه واصل التحرك صوب الضباط الذين أطلقوا النار عليه ليصاب برصاصتين، قبل نقله بسيارة إسعاف لمستشفى هارتفورد.

رابط مختصر