فيديو .. بيلباو يوجه صفعة قوية لبرشلونة في “السوبر”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 أغسطس 2015 - 9:54 صباحًا
فيديو .. بيلباو يوجه صفعة قوية لبرشلونة في “السوبر”
Athletic Bilbao players celebrate a goal during their Spanish Super Cup first leg soccer match against Barcelona at San Mames stadium in Bilbao, northern Spain, August 14, 2015. REUTERS/Vincent West – RTX1OC15

فجر أتلتيك بيلباو مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه الساحق على ضيفه برشلونة (4-0) في اللقاء الذي جمعهما الجمعة 14 أغسطس/آب، باستاد “سان ماميس”، في ذهاب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.


All Goals | Athletic Bilbao 4-0 Barcelona 14… by footballTV

تقدم أتلتيك بيلباو بهدف أسطوري سجله ميكيل سان خوسي بتسديدة من دائرة منتصف الملعب في الدقيقة الـ 13 بعد أن تهادت كرة على قدمه أبعدها الألماني تير شتيغن حارس برشلونة برأسه من خارج منطقة الجزاء قبل أن يتألق زميله المهاجم المخضرم إرتيز إدوريز زوبيلديا بتسجيله ثلاثية تاريخية “هاتريك” في شباك البلوز في الدقائق الـ (53 و 62 و 68) من زمن اللقاء.

ولقن أتلتيك بيلباو ضيفه برشلونة، الباحث عن اللقب الخامس في العام الجاري، درسا لن ينساه وأعاده إلى كوكب الأرض، وثأر لخسارته في نهائي الكأس.
واقترب الفريق الباسكي من التتويج بلقب طال انتظاره 31 عاما، ولكن بالرغم من هذه النتيجة العريضة فإن مهمته ستكون في غاية الصعوبة في مباراة الإياب يوم الاثنين المقبل “بجحيم” ملعب “كامب نو”.

رابط مختصر