الرئيسية / أخبار العراق / الفتلاوي تنفي صدور أمر بمنعها من السفر وتحويلها أموال للإمارات

الفتلاوي تنفي صدور أمر بمنعها من السفر وتحويلها أموال للإمارات

رئيس حركة "إرادة" النائبة حنان الفتلاوي

رئيس حركة “إرادة” النائبة حنان الفتلاوي

نفت رئيس حركة إرادة حنان الفتلاوي، الجمعة، صدور أمر بمنعها من السفر إلى خارج البلاد، وفيما وصفت أنباء تحدثت عن قيامها بتحويل أموال إلى أحد المصارف الإماراتية بـ”الكذبة الساذجة”، أكدت أنها كانت من أول المصوتين في مجلس النواب على الحزمة الإصلاحية التي أطلقتها الحكومة مؤخرا.

وقالت الفتلاوي في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، “منذ أيام وبعض الصفحات المسيسة والمواقع الصفراء التابعة لإحدى الكتل مستمرة بحملة التلفيق والتسقيط ضدي، فمرة يقولون صدر بحقي منع سفر، ومرة يقولون لم تصوت على الإصلاحات، ومرة أخرى يقولون حولت أموالا إلى الإمارات”.

وأضافت “أنني أعلنت عن موقفي من الإصلاحات وقلت أنني سأكون أول المصوتين، وفعلا كنت أول المصوتين وتسجيل الجلسة وقوائم الحضور والغياب الرسمية أوضحت ذلك”، مبينة أنه “لا صحة لما تم نشره من صدور أمر منع سفري حيث أنني نائب ولست وزيرا أو وكيل وزير لتكون عندي ذمة مالية”.

وتابعت “أنني من أوائل النواب الذين يقدمون كشف ذممهم المالية وهذا ما تنشره هيئة النزاهة كل سنة”، لافتة إلى أن “قضية تحويل الأموال هي نفس الكذبة التي أعلنوها قبل ثلاث سنوات ولم يصدقها احد لسذاجتها ولعدم وجود بنك أو شخص بهذا الاسم، ويمكن التأكد بسهولة من خلال دليل البنوك الإماراتي لأنه لا يوجد بنك في العالم يعلن أسماء عملاءه”.

يشار إلى ان عددا من المواقع الإخبارية المحلية وبعض الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، نشرت مؤخرا تصريحات منسوبة إلى مدير البنك الأهلي الإماراتي، زعمت فيها تحويل ثلاثة ملايين دولار كوديعة لمدة خمسة أعوام من العراق إلى الإمارات باسم الفتلاوي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*