رئاسة الجمهورية تنفي ارسال معصوم طلبا بإبقاء احد نوابه في منصبه

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 أغسطس 2015 - 2:22 مساءً
رئاسة الجمهورية تنفي ارسال معصوم طلبا بإبقاء احد نوابه في منصبه

نفت رئاسة الجمهورية، ما تناقلته بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بإرسال طلب الى مجلس النواب بإبقاء أحد نوابه في منصبه.

وقال مستشارية الاعلام برئاسة الجمهورية في بيان اطلعت عليه السومرية نيوز، إن “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم لم يرسل طلبا من هذا النوع ولم يرشح احدا للبقاء في منصب ما”.

ودعت المستشارة وسائل الاعلام الى “الاتصال بها للتأكد من اي معلومة تخص رئاسة الجمهورية قبل نشرها التزاما باصول المهنة وحق النشر”.

يشار الى ان وسائل اعلام ومواقع تواصل اجتماعي تناقلت، في وقت سابق، خبراً مفاده أن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم أرسل طلباً الى مجلس النواب بإبقاء أحد نوابه.

يذكر أن أحدى فقرات حزمة الاصلاحات الحكومية التي صوت عليها البرلمان، امس الاول الثلاثاء، تتضمن إلغاء مناصب نواب رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء.

وكان المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية خالد شواني أكد، أمس الاول الثلاثاء (11 آب 2015)، أن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم يحترم جميع القرارات التي صادق عليها البرلمان بشأن حزمة الإصلاحات الحكومية والنيابية، فيما أشار الى موقفه الثابت والداعم لمكافحة الفساد والإصلاحات.

رابط مختصر